مبديًا إعجابه بقدراته

سرور يُعدد مزايا أنسيلمو

الجمعة ٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٥ مساءً
سرور يُعدد مزايا أنسيلمو
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور إعجابه بقدرات البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، مؤكدًا أنه سيزيد قوة العالمي الهجومية هذا الموسم.

سرور يُشيد بإمكانيات أنسيلمو

ونجحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في حسم صفقة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس قادمًا من صفوف الوحدة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك قبل ساعات من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلق هاشم سرور على صفقة النجم البرازيلي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “أنسيلمو شخصية قوية داخل الملعب وقادر أن ينسق التمرير ويشغل المهاجمين بطريقة جميلة”.

وتابع نجم العالمي السابق حديثه عن أنسيلمو قائلًا: “يعجبني اللاعب في اختراقاته بعمق الخصم وتكرار تواجده على قوس الـ18.. لاعب يلعب بفكر ومزاج عالٍ..  أسأل الله له التوفيق مع النصر وأن يكون قوة مع أجانب الفريق”.

أنسيلمو دي مورايس
المهاجم البرازيلي بعد التوقيع – المصدر @AlNassrFC

النصر في دوري محمد بن سلمان

ولعب النصر ضد التعاون على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز العالمي بنتيجة 3/ 1 بفضل ثنائية المغربي عبدالرزاق حمدالله في الوقت القاتل.

ورفع العالمي رصيده إلى 6 نقاط، ليتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عند نقطة واحدة في المركز الـ14.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC