في تصفيات مونديال 2022

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع لـ مباراة عُمان

الإثنين ٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٥٠ مساءً
تشكيل المنتخب السعودي المتوقع لـ مباراة عُمان
المواطن - محمد سمعه

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة منتخب عمان مساء الغد الثلاثاء، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

تشكيل الأخضر المتوقع

وسيكون التشكيل المتوقع للأخضر مكونًا من: ““محمد العويس في حراسة المرمى، سلطان الغنام عبدالإله العمري، عبدالله مادو، ياسر الشهراني، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، فهد المولد، سالم الدوسري، صالح الشهري”.

وكانت مباراة السعودية ضد فيتنام، شهدت إصابة اللاعب عبدالله عطيف وخروجه من المباراة بالدقيقة الـ18 في الشوط الأول.

المنتخب السعودي

عبدالله عطيف لن يشارك 

وكانت أشعة الرنين المغناطيسي كشفت إصابة عطيف في الغضروف الداخلي للركبة مع وجود كدمة في الرباط الجانبي الداخلي وسلامة الرباط الصليبي الأمامي.

يذكر أن عبدالله عطيف سيغيب عن المباريات لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع بعد الكشف عن طبيعة إصابته.

وسيواجه الأخضر، نظيره منتخب عُمان مساء الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب ”مجمع السلطان قابوس الرياضي” في عُمان.

ويسعى المنتخب السعودي إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث للبقاء في صدارة المجموعة الثانية وتسهيل مأمورية التأهل إلى مونديال 2022 للمرة السادسة في تاريخه.

وكان الأخضر سبق له وأن تأهل إلى كأس العالم في 5 مناسبات أعوام 1994 و 1998 و 2002 و 2006 و 2018، كما حقق الأخضر أفضل النتائج فلي مونديال 1994 بـ الولايات المتحدة الأمريكية.

المنتخب السعودي