قبل مواجهة المنتخب السعودي غدًا

مدرب عمان: سنعمل على استغلال نقاط الضعف للفوز

الإثنين ٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٣ مساءً
مدرب عمان: سنعمل على استغلال نقاط الضعف للفوز
المواطن - محمد سمعه

أشاد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لـ منتخب عمان الأول لكرة القدم بـ المنتخب السعودي مؤكدًا على أنه واحد من أفضل منتخبات القارة الآسيوية.

مدرب عمان يشيد بـ الأخضر 

وقال إيفانكوفيتش قبل مواجهة السعودية في تصفيات مونديال 2022 غدًا في المؤتمر الصحفي: “المنتخب السعودي واحد من أفضل المنتخبات في قارة آسيا ولعب كثيرًا في كأس العالم ولديهم مدرب رائع ولاعبون مميزون”.

وواصل المدرب الكرواتي قائلًا: “غدًا سوف نبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأخضر، ولاعبو المنتخب في أتم جاهزية، والمهمة ليست سهلة، وسنعمل على استغلال نقاط الضعف لدى الأخضر للفوز”.

وكان المنتخب الأحمر فاز على المنتخب الياباني في الجولة بهدف دون رد سجله اللاعب عصام الصبحي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس الماضي.

مدرب عمان
برانكو إيفانكوفيتش مدرب عمان – @OmanFA

الأخضر فاز بثلاثية قبل السفر إلى مسقط

أما المنتخب السعودي ففاز على فيتنام بثلاثية لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب ” مرسول بارك” في الرياض.

ولعب المنتخبان من قبل 20 مباراة بواقع 18 لقاءً رسميًا ومباراتين وديتين، حيث فاز الأخضر في 14 لقاء وخسر مباراتين، وكان التعادل حاضرًا في 4 مباريات.

وكان أول لقاء جمع بين المنتخبين في إبريل 1976 وفاز المنتخب السعودي بثلاثية لهدف ضد عمان، في بطولة خليجي 4، بينما كان آخر لقاء بين المنتخبين أُقيم في ديسمبر 2019 في بطولة خليجي 24، وفاز المنتخب السعودي بثلاثية لهدف.

إقرأ المزيد