بعد إصابته في لقاء الحزم

طريقتان أمام مدرب الأهلي لتعويض غياب عمر السومة

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٣ مساءً
طريقتان أمام مدرب الأهلي لتعويض غياب عمر السومة
المواطن - محمد سمعه

يفكر المدرب الألباني بيسنك هاسي مدرب الفريق الكروي الأول بـ الأهلي في طريقتين لتعويض غياب اللاعب السوري عمر السومة عن مباريات الفريق الأول بالفترة المقبلة.

إصابة عمر السومة تكلفه الغياب عن الأهلي لمدة شهر 

وكشف الأهلي يوم 21 أغسطس الماضي، عبر حسابه في “تويتر”، عن أن السومة، أُصيب بتمزق من الدرجة الثانية، وسيحتاج إلى شهر من العلاج والتأهيل، وذلك قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول.

وحول هذا الأمر قد يفكر المدرب هاسي بالدفع باللاعب محمد مجرشي كمهاجم صريح لحين عودة السومة، أو اللعب بالجناح السنغالي الحسن نداو كمهاجم أساسي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي وضمك
الحسن نداو في مباراة الأهلي وضمك

نصيحة نور لإدارة الأهلي 

وكان محمد نور نجم نادي الاتحاد السابق، نصح إدارة الأهلي بضم بديل لـ عمر السومة بسبب إصاباته المتكررة بالفترة الأخيرة.

وقال محمد نور في تصريحات إعلامية لـ برنامج ملعب SBC : “إدارة الأهلي تعاقدت مع لاعبين في الدفاع ومنطقة خط الوسط ولم تضم مهاجمًا رغم إصابة السومة، النادي الأهلي لم يحل هذه المشكلة وتجاهل التعاقد مع مهاجم بجانب السومة”.

وستفكر إدارة الأهلي في ضم الأنجولي فابيو أبرو لاعب الباطن أو ضم السويدي كارلوس ستراندبيرج لاعب نادي الحزم، وذلك في يناير المقبل لتعويض الإصابات المتكررة التي يتعرض لها السومة.

وكان أبرو سجل في الموسم الماضي بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 17 هدفًا، بينما سجل السويدي كارلوس ستراندبيرج 16 هدفًا في الموسم الماضي مع فريق أبها عندما كان معارًا له من الحزم.