مؤكدًا ثقته بجميع لاعبي النصر

مسلي آل معمر: جاهزون لمواجهة تراكتور رغم الإصابات والإيقافات

الخميس ٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٠ مساءً
مسلي آل معمر: جاهزون لمواجهة تراكتور رغم الإصابات والإيقافات
المواطن - مروة نبيل

شدد رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر على جاهزية فريقه لخوض مباراة تراكتور الإيراني المقبلة، رغم الظروف الحالية التي يمر بها العالمي.

مسلي آل معمر يؤكد جاهزية النصر

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني، يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب جاسم بن حمد في قطر، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال مسلي آل معمر: “رغم ظروف الإصابات والإيقافات سنكون جاهزين للمواجهة.. عبدالإله العمري تعرض للإصابة في مباراة الأخضر أمام عمان.. إصابة عبدالمجيد الصليهم.. تاليسكا يخضع لبرنامج علاجي”.

وتابع مسلي آل معمر حديثه بشأن مباراة النصر ضد تراكتور، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “إيقافات.. حمدالله ومادو ولاجامي.. قيمة هؤلاء اللاعبين عالية .. لكن البدلاء مميزون أيضًا”.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

تراكتور يطلب التأجيل

وجاءت تغريدة مسلي آل معمر، بعد مطالبة تراكتور الإيراني، مساء أمس، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مواجهته المرتقبة ضد فريق النصر، لعدم اكتمال النصاب القانوني لقائمته، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتقدم النادي الإيراني بعد ذلك بطلب إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل السماح له باستدعاء لاعبين سواء من الفئات السنية أو الرديف بدلًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المصابين بفيروس كورونا، إلا أن الاتحاد القاري لم يُعلق على الأمر حتى الآن.

النصر ضد تراكتور تبريز
لاعبو تراكتور