مساء اليوم في الدوري الفرنسي

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ليون

الأحد ١٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٤ مساءً
قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ليون
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة نادي ليون مساء اليوم الأحد بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

ويحتل الفريق الباريسي صدارة الجدول برصيد 15 نقاط، بينما يأتي ليون، في المركز السابع في الترتيب برصيد 8 نقاط.

قائمة باريس سان جيرمان 

ويتواجد في قائمة نادي العاصمة الفرنسية كل من: “نافاس، دوناروما، ريكو في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، ديالو، كيهرير، مينديز، وفي خط الوسط كل من باريديس، رافينيا، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، جايي، إيمبيمبي، بينما في خط الهجوم كل من ميسي، نيمار، مبابي، إيكاردي، دي ماريا، دراكسلر”.

وتُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English

البي إس جي يطلب حماية ميسي !

وفي وقت سابق، أعرب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي بنادي العاصمة الفرنسية عن طلب النادي، حماية نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابات وذلك خلال خوضه مباريات الدوري الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وتحدث ليوناردو لـ ” كانال بلس” قائلًا: ” لقد شاهدت مباراة الأرجنتين وبوليفيا وشعرت بالرعب بسبب التدخلات العنيفة التي تعرض لها ميسي، وأعلم تمامًا أن الحكم يحاول أن يكون حياديًا في المباريات، فليس من المعقول إطلاق صافرته لـ ميسي أو نيمار حتى لا يظهر وهو يعرض حرصه عليهما”.

وتابع ليوناردو: ” لا أتمنى معاملة استثنائية، لـ ميسي أو لأي لاعب، ولكن كل ما أتمناه فقط هو تطبيق اللائحة وحماية اللاعبين من أجل متعة كرة القدم”.