بعد إقالة مانو مينيز

النصر يفاوض كوزمين أولاريو

الأحد ١٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٦ مساءً
النصر يفاوض كوزمين أولاريو
المواطن - مروة نبيل

بدأت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مفاوضاتها مع المدير الفني الروماني كوزمين أولاريو لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

كوزمين أولاريو يقترب من النصر:

وأكدت قناة أبو ظبي الرياضية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه وفقًا لمصادرها فإن الروماني كوزمين أولاريو سيكون بديلًا للمدير الفني البرازيلي مانو مينيز في تدريب النصر.

وسبق أن تولى الروماني كوزمين أولاريو تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وحقق معه لقب الدوري السعودي للمحترفين عام 2008، بالإضافة إلى بطولتي كأس ولي العهد، كما درب المنتخب السعودي لفترة قصيرة.

المدرب الروماني كوزمين أولاريو
كوزمين أولاريو

إقالة مانو مينيز:

وأصدر نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر بيانًا، مساء اليوم الأحد، يؤكد إقالة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز من تدريب الفريق الأول لكرة القدم رسميًّا، وتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة.

وتعرض مانو لانتقادات قوية خلال الفترة الماضية، حيث طالب البعض برحيله عقب مواجهة تراكتور في دوري أبطال آسيا 2021، رغم تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي، قبل أن تتسبب خسارة الفريق أمام الاتحاد بالأمس في قرار الإدارة بإقالته.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع مانو مينيز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في شهر إبريل الماضي، خلفًا للمدير الفني الكرواتي ألين هورفات، وبدأ مشواره مع العالمي في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2021.

مانو مينيز
مينيز – المصدر @AlNassrFC