سيخضع لعملية جراحية

الفيحاء يفقد الحربي 8 أسابيع

الإثنين ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٧ مساءً
الفيحاء يفقد الحربي 8 أسابيع
المواطن - مروة نبيل

كشف نادي الفيحاء، قبل قليل، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم، يوسف الحربي ومدة غيابه عن الملاعب.

يوسف الحربي يخضع لعملية جراحية:

وأشار نادي الفيحاء إلى أن الفحوصات الطبية التي أجراها يوسف الحربي تحت إشراف الشريك الطبي مستشفى رعاية، أثبتت تعرضه إلى إصابة في الركبة، الأمر الذي يستدعي حاجته إلى تدخل جراحي.

ولفت النادي في بيانه إلى أن يوسف الحربي سيجري العملية الجراحية نهاية الأسبوع الجاري، وسيحتاج إلى الدخول في برنامج تأهيلي بعد ذلك لمدة 8 أسابيع، قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية بشكل طبيعي.

وكان يوسف الحربي قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة قادمًا من فريق الوحدة، وذلك بعد تجربة قصيرة قضاها في صفوف النادي الأهلي.

يوسف الحربي
يوسف الحربي – المصدر alfiha

الفيحاء في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الفيحاوي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة النصر المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، من الفوز 4 مرات والتعادل مرة والخسارة في 3 مواجهات.

الفيحاء
لاعبو الفريق الفيحاوي – المصدر spl