سويسرا تفوز على كندا بثنائية في كأس العالم 2026
هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟
البرازيل تحتجز مواطنة إسبانية في أحدث عملية اعتقال لأجانب بتهمة العنصرية
الصحة العالمية: رصد حالة إيبولا في فرنسا ولا تستدعي القلق
4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم الأحد، الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة؛ وذلك بمقر إقامته بالرياض.
وجرى -خلال اللقاء- استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والسبل الكفيلة بتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة.
حضر اللقاء: وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان الوزير المرافق، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، والمستشار بالديوان الملكي أحمد الخطيب والمستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والمستشار بالديوان الملكي ياسر الرميان، والقائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي حسن محمد الأحمري.
فيما حضره من الجانب الجيبوتي: وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الناطق الرسمي باسم الحكومة محمود علي يوسف، وسفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين بامخرمة، وعدد من المسؤولين.
سعودي
اي دولة اعجمية فتحت قناة عربية موجهة لنا فاعلم ان لها اطماع على الاراضي العربية
ولذا نقول شكرا محمد بن سلمان على جهودك في وحدة العرب لمواجهة هذه الاطماع