“الشؤون الدينية” تعزّز شراكاتها القرآنية والمعرفية باتفاقيات نوعية
بريطانيا تسجل أعلى درجة حرارة في يونيو على الإطلاق
وزارة الصحة: الإكسوزوم للاستخدام الخارجي وغير مصرح بحقنه
الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر في كأس العالم
كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو الديمقراطية
جامعة جدة تعلن بدء استقبال طلبات القبول في برامج الدراسات العليا
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات المفاوضات بين إيران وأمريكا مع نظيره الإيراني
تجمع المدينة المنورة الصحي يطلق مبادرة “سند” لمرافقي مرضى الرعاية المنزلية
إحباط تهريب 22 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
وفاة طفل عمره 3 سنوات نسيه والده داخل السيارة في مصر
تنتظر الجماهير مباراة الهلال ضد الأهلي المصري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز.
ويلعب الهلال ضد الأهلي المصري، يوم غد الجمعة عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، في إطار مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل، بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غياب الجماهير عن مباراة الهلال ضد الأهلي المصري، ما أثار غضب النادي السوداني، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولم ينجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في تحقيق أي فوز على نظيره الهلال في السودان، حيث سبق وخاض 4 مباريات، خسر مرة، وتعادل 3 مرات، وسجل هدفًا واحدًا عن طريق لاعبه محمد مجدي قفشة.
ولعب الفريقان 8 مباريات من قبل ضمن منافسات البطولات الإفريقية، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في الفوز 3 مرات، فيما فاز الفريق السوداني مرتين، وتعادلا في 3 مواجهات.
ولم يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مع الأندية السودانية في البطولات الإفريقية سوى أمام الأزرق والمريخ، حيث خاض 16 لقاء، فاز 8 مرات، وخسر 3 مرات، وتعادل في 5 مباريات.
