الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
أعلن نادي الاتحاد قبل قليل عن نفاد تذاكر الكلاسيكو أمام نادي الهلال الذي يقام الليلة في الجولة الـ27 لـ بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاء نفاد التذاكر وسط توقعات بحضور 60 ألف متفرج في مباراة ستحسم بنسبة كبيرة بطل دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي 2021/2022.
وسيدير مباراة الاتحاد ضد الهلال، الحكم محمد الهويش صاحب الـ 35 عامًا كحكم ساحة ويعاونه كل من خلف الشمري وياسر السلطان كحكمين مساعدين وسامي الجريس حكمًا رابعًا وعبدالله الشهري حكمًا للفيديو ومحمد الشهري مساعدًا لحكم الفيديو.

وبوقت سابق، أثار اعتراض نادي الاتحاد على تعيين الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو لإدارة مباراة الهلال بالجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حالة من الجدل.
وقال الناقد الرياضي عثمان أبو بكر في تصريحات لـ برنامج ” المنصة” الإذاعي في إذاعة ” ألف ألف”: ” الحكم البرازيلي سامبايو حكم سيئ السمعة ببلاده، وليونيل ميسي تحدث عنه مسبقًا بأنه حكم مسيء ولا يعطي الفرق حقها”.
وأضاف عثمان أبو بكر: ” الغريب أن الجانب الهلالي مُصر على هذا الحكم”.