إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني حفل تدشين الحملة التوعوية لنظام حماية البيانات الشخصية “بياناتك أمانك” وذلك بمقر الوزارة.
وفور وصول سموه مقر الحفل، عُزف السلام الملكي، ثم دشّن سمو الأمير عبد الله بن بندر الحملة التوعوية لنظام حماية البيانات الشخصية .

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بكلمة لمعالي رئيس مكتب إدارة البيانات الوطنية الدكتور طارق بن عبد الله الشدي عن نظام حماية البيانات الشخصية ودوره في تعزيز ثقافة الخصوصية، ثم قدم مدير مكتب إدارة البيانات بالوزارة المقدم المهندس عبد الله بن حسين الأسمري لمحة تعريفية بالحملة التوعوية لنظام حماية البيانات الشخصية.

إثر ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا للتعريف بسياسات إدارة البيانات بوزارة الحرس الوطني. وبعد ذلك أُلقيت كلمة خريجي منسوبي وزارة الحرس الوطني المشاركين في معسكر أكاديمية سدايا (علوم البيانات T5 ) ألقتها نيابة عنهم المهندسة زهرة بنت فهد السماري.
وفي ختام الحفل كرّم سمو وزير الحرس الوطني الرعاة وشركاء الحملة.
