فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
تحاول إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تسجيل لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وألزمت غرفة فض المنازعات، مطلع شهر مايو الماضي، محمد كنو والهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي للنصر 27 مليون ريال، وإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، ومنع الزعيم من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترتين.

وقرر الزعيم التصعيد وتقدم باستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، وحاول النادي اتخاذ التدابير الوقتية لتعطيل العقوبات الصادرة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلق القانوني عبدالله الشايع على هذه الأزمة، قائلًا: “هل يستطيع الهلال تسجيل لاعبين جدد؟.. الأمر يتوقف على قبول الهيئة بمركز التحكيم لطلب التدبير الوقتي بتعليق عقوبة المنع من التسجيل”.
وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هل سيقبل هذا الطلب؟.. فترة التسجيل (محددة المدة) وفواتها (به ضرر)، وإذا كان هناك احتمال بتأخر الحكم النهائي لما بعد نهاية فترة التسجيل فسوف يتم قبوله”.

ابو محمد
يستطيع. يجوز له ما يجوز لغيره كل القوانين والأنظمة تتغير من أجله فقط والبقية يطاردونهم حتى في اتباع الانظمة والقوانين.