حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
حسم مركز التحكيم الرياضي السعودي قراره بشأن طلب التدابير الوقتية الذي تقدمت به إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل.
وألزمت غرفة فض المنازعات، مطلع شهر مايو الماضي، محمد كنو والهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي النصر 27 مليون ريال، وإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، ومنع الزعيم من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترتين.
وقررت إدارة بن نافل التصعيد وتقدم باستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، وحاول النادي اتخاذ التدابير الوقتية لتعطيل العقوبات الصادرة، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت تقارير، قبل قليل، رفض مركز التحكيم الرياضي لطلب الأزرق رسميًا، ليصبح اسم الهلال ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال الإعلامي عبدالرحمن الفريح: “مركز التحكيم السعودي يرفض استئناف الأزرق للتدابير الوقتية.. وبالتالي: لازال النادي ممنوعًا من التسجيل في فترة الانتقالات الحالية”، وهو الأمر ذاته الذي أكده القانوني خالد الشعلان.
