سويسرا تفوز على كندا بثنائية في كأس العالم 2026
هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟
البرازيل تحتجز مواطنة إسبانية في أحدث عملية اعتقال لأجانب بتهمة العنصرية
الصحة العالمية: رصد حالة إيبولا في فرنسا ولا تستدعي القلق
4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
كان حديث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مُحفزًا وداعمًا لأبطال المنتخب السعودي، وذلك خلال لقاء معهم قبل مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، حيث كانت البشرى اليوم بالنتيجة الرائعة التي حققها المنتخب السعودي وفوزه على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1 في أول مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في نهائيات المونديال.
وقبل الذهاب إلى قطر والمشاركة في كأس العالم، استقبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مكتبه بجدة، المنتخب السعودي، من أجل دعم وتحفيز اللاعبين، حيث حرص ولي العهد على دعم لاعبي الأخضر، مشيدًا بمستواهم والجهد الكبير الذي بذلوه من أجل خطف بطاقة الصعود إلى نهائيات المونديال.
وطالب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اللاعبين باللعب بدون أي ضغوط نفسية، والاستمتاع وإمتاع الجمهور، متمنيًا لهم بأفضل مستقبل.
وكانت هذه الكلمات الداعمة من قبل ولي العهد بمثابة نقطة الشرارة والدافع القوي للاعبي المنتخب السعودي، لتقديم الأفضل والظهور بشكل مميز في المونديال وذلك في أول مباراة أمام الأرجنتين، واستعداد كبير للقائي بولندا والمكسيك.
وتمكن الأخضر من الفوز بنتيجة 2-1، بالتكشير عن أنيابه الهجومية ليُضيف الهدف الأول عبر صالح الشهري في الدقيقة الـ48، ثم بعدها عزز سالم الدوسري من تقدم الأخضر بالهدف الثاني من تصويبة قوية في الدقيقة الـ53، ليصبح رصيد المنتخب بعد الفوز 3 نقاط، بينما لا يملك منتخب الأرجنتين أي رصيد من النقاط.