الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أعلنت إدارة تعليم محافظة الليث، تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الاثنين لكافة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس.
وقالت الإدارة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الاثنين لكافة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس.
لفتت الإدارة إلى أن الدوام سيكون عن بعد عبر منصة مدرستي.
من جانب آخر، أعلنت إدارة تعليم الطائف، تعليق الدراسة بها غدًا الاثنين، حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي مكاتب التعليم.
وقالت الإدارة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي مكاتب التعليم، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الإثنين بـ تعليم الطائف والمحافظات التابعة له تعليمياً ، وستكون الدراسة غداً عن بعد.
كما أعلنت إدارة تعليم جدة، تعليق الدراسة غدًا في مدارس جدة ورابغ وخليص، غدًا الاثنين، حرصُا على سلامة الطلاب والطالبات، بناءً على ما ورد من تعليمات المركز الوطني للأرصاد بشأن الحالة المطيرة التي تشهدها المملكة.
وقالت الإدارة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأحد، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الإثنين بمدارس جدة، رابغ، خليص.
في وقت سابق، حذر المركز الوطني للأرصاد، من عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على معظم مناطق المملكة.