الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
قامت جماهير نادي الباطن، والنُقاد والمنتمون للوسط الرياضي السعودي بشكل خاص والعربي بشكل عام، بالاحتفال بصعود الباطن إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، الموسم المقبل، على طريقتهم الخاصة.
دشن مُحبو نادي الباطن، “هاشتاق” يحمل اسم “مبروك صعود الباطن لجميل”، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”؛ للاحتفال بصعود فريقهم إلى دوري المحترفين، ورصدت “المواطن” احتفالات الجماهير على “تويتر”.
أعربت جماهير الباطن عن سعادتها البالغة بتأهل فريقهم لدوري جميل، وطالبوا مجلس إدارة النادي بتدعيم الفريق والاستعداد جيدًا لمنافسات الموسم الجديد، وأكدوا أنّ الباطن لن يكون مُنافسًا سهلًا على أندية المحترفين، بل توقع البعض أنّ يكون الهلال أول ضحاياه.
ولم تقتصر التهاني والاحتفالات على الجماهير فقط؛ حيث كتب المعلق الإماراتي فارس عوض: “ظهر الحق وصعد الباطن.. مبروك صعود الباطن لجميل.. مبروك للجميع إدارة وجهاز فني ولاعبين وكل جماهير وأهالي حفر الباطن.. وبالتوفيق”.
وقال الكاتب الصحفي محمد شنوان العنزي: “مبروك صعود الباطن لجميل مبروك.. ما يصح إلا الصحيح.. نادٍ محترم.. رجال مخلصون.. مبروك ناصر الهويدي وأعضاء إدارته.. مبروك أهل الحفر.. تستاهلون!”.
وكان الاتحاد السعودي قد أصدر قرارات، الأربعاء، وجاءت كالتالي: “اعتماد صعود الباطن لدوري عبداللطيف جميل، وبقاء النهضة في دوري الدرجة الأولى، واعتماد فريق الاتفاق بطلًا لدوري الدرجة الأولى للموسم 2015-2016”.

.d]
حن يا الهلال من خيفن من الاهلي
غير معروف
حن يا الهلال من خيفن من الاهلي
.dh]
احن يا الهلال من خيفن من الهلي