ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
المواطن – الرياض
وافق معالي الرئيس العام للخطوط الحديدية، الدكتور رميح بن محمد الرميح، على ترقية عدد (٢١٧) موظفاً من منسوبي المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، من مختلف المراتب؛ وفق سلم رواتب الموظفين العام.
وأوضح مدير الموارد البشرية بالخطوط الحديدية، وليد الحربي، أن قرارات الترقية؛ شملت ترقية عدد (٢١٧) موظفاً، الذين انطبقت عليهم شروط الترقية؛ وفق لائحة الترقيات في نظام الخدمة المدنية.
وتضمنت القرارات؛ ترقية (٣) موظفين للمرتبة العاشرة، و(٩) موظفين للتاسعة، و(٢٢) للثامنة، و(٤٦) للسابعة، و(٨٤) للسادسة، و(٤٨) للخامسة، و(٣) للرابعة، وعدد (٣) موظفين للمرتبة الثالثة.
وأضاف الحربي، أنه سبق وأن صدرت موافقة معالي رئيس الخطوط الحديدية، بترقية (١٧٣) موظفاً؛ ليصبح إجمالي عدد الموظفين الذين تم ترقيتهم خلال العام المالي الحالي، (٣٩٠) موظفاً.
وأكد الحربي، حرص الخطوط الحديدية على مواردها البشرية، وأن الترقية تُعتبر أحد الحوافز للموظفين، لبذل المزيد من الجهود في العمل؛ لخدمة عملاء الخطوط الحديدية، متمنياً لهم التوفيق.