جبل ضمك لا يروح!

الإثنين ٢١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١:٠٩ مساءً
جبل ضمك لا يروح!
بقلم- سعيد عبيد عسيري

وسط تفاعل كبير من جماهير فارس الجنوب، أطلق محبو ضمك هاشتاق #استمرار _أبو نخاع_مطلبنا، على ″تويتر″، لدعم بقائه في رئاسة نادي ضمك لفترة جديدة، بعد تقديمه نموذجاً رائعاً للعمل الإداري الناجح، رغم تواضع الدعم المادي، ومنافسة الكبار على الصدارة والمراكز المتقدمة في سلم ترتيب دوري المحترفين، محرجاً الأندية الكبيرة صاحبة الميزانيات الضخمة.

في الموسم الأول سدد أبو نخاع، ديون على النادي بلغت 10 ملايين، وصعد لأول مرة بتاريخ نادي ضمك، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بميزانية قدرها 9 ملايين، واستطاع في الموسم الثاني والثالث تحقيق الأهم بالبقاء في دوري المحترفين، وفي الموسم الرابع قدم لنا فريق ممتع وقوي بشهادة الجميع، بميزانية قليلة، وما زال عنده طموح كبير في المنافسة على المركز الثالث بالدوري.

قائد بالفطرة، وحريص دائما على تطوير منسوبي النادي، ويترك مسافة لمن يعمل معه، ولا يسمح بأي تقصير أو خلل في سير العمل، وقراراته بالمشورة، ويتابع عن قرب، ويحرص على كل جديد في مجال العمل، هو من أحضر أفضل اللاعبين المغمورين، وأعطاهم الثقة، وجعلهم في أفضل مستوياتهم.

وفي الجانب الإنساني، هو نفسه من عشرات السنين لم يتغير على أحد؛ بنفس التواضع ومحبة الناس، وتقديره لمحبي النادي، حتى موظفي النادي يعاملونه كمعاملة صديق، ويتجاوب مع الصغير قبل الكبير، ويرد على جوال من اتصل عليه، وكانت له مواقف مشرفة بالتنازل عن قضايا وصلت إلى السب والشتم.

وأخيراً، رحيل جبل ضمك صالح أبو نخاع، يعتبر خسارة للرياضة السعودية بالعموم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

  • سعد حامد

    يستاهل الاستاذ صالح
    رفيق الدرب
    المخلص لناديه ولمدينته

  • سعد أبوشابل آل مشاري

    أتفق معك يا أستاذ سعيد فيما ذهبت إليه وبقاء الأستاذ / صالح أبو نخاع مطلب جماهير النادي ومحبيه..
    أتمنى من الأستاذ صالح إختيار فريق العمل البديل وتدريبهم تحسباً للظروف فدوام الحال من المحال ولئلا يتراجع النادي الأشم برحيل أحد قادته..

  • يحيى بن أحمد محمد آل مرضمة

    الأخ صالح بن عبدالوهاب أبو نخاع … السخصية المناسبة لقيادة نادي ضمك بدون قصور في الآخرين .. بالتوفيق لنادي صمك كذلك بالتوفيق للأخ صالح … مهم بقاء جبل صمك شامخاً

  • د. فوزية سلامة

    كان لي شرف العمل مع الرئيس صالح أبو نخاع مجموعة إنسان في النبل والعطاء وكريم الأخلاق وعمق قيادي وتفرد بحب جميع منسوبي النادي له . بكل أصوات الدنيا ولغاتها أرجو من الله له البقاء والتميز بناديه المحب له
    عندنا تجتمع المرؤة مع الفكر القيادي المتزن حتما نحن أمام جبل ثابت نسأل الله له التوفيق والسداد….