العروبة يواصل تصدره دوري ركاء.. ولقاءات مهمة غداً الجمعة

العروبة يواصل تصدره دوري ركاء.. ولقاءات مهمة غداً الجمعة

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فيالرياضة
420
0
طباعة
''''

  ......       

انطلقت -عصر اليوم- الجولة الـ ٢٧من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى السعودي، والتي لعبت مبارياتها عصر اليوم في الجوف. وأمام جماهيره واصل العروبة عزفه وانفرد بالصدارة، بعد تغلبه على أبها بثلاثة أهداف لهدف. وبهذا الفوز ارتفع رصيد العروبة إلى ٥٣ نقطة، بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة الـ ٤٠، واضعاً عديداً من علامات الاستفهام حول هبوط مستواه، بعد أن كان منافساً شرساً في الدور الأول من الدوري.

وفي الدمام تشبث نادي النهضة بوصافة العروبة، بعد فوزه على الأنصار من المدينة المنورة بهدف أحرزه اللاعب هاني الضاحي من ضربة جزاء في الدقيقة٧٠، وشهدت المباراة طرد اللاعب فهد الجهني من الأنصار. هذا الفوز جعل النهضة في المركز الثاني برصيد ٤٨ نقطة، بينما توقف رصيد الأنصار عند ٣١ نقطة.

وفي تبوك، عبر الوطني -صاحب الأرض والجمهور- من بوابة حطين، الذي تضاءلت آماله في المنافسة على الصعود، بعد أن تصدر لفترات طويلة، وتجمد رصيد حطين عند ٤٣ نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة غداً الجمعة بلقاءات عدة، أهمها في الخبر بين القادسية والرياض، في لقاء يعتبر مهمّاً للطرفين، للّحاق بركب المراكز الأولى والاقتراب أكثر فأكثر من حلم الصعود.

وفي سيهات -وعلى أرضه وبين جماهيره- ينازل الخليج -أحد أهم المرشحين للصعود- الجيل -من الأحساء- في لقاء من المتوقع أن يكون في متناول الخليج.


قد يعجبك ايضاً

“دور المواطن في تحقيق الأمن” يحصد المركز الأول بمسابقة الأفلام التوعوية العربية

المواطن – الرياض حققت وزارة الداخلية السعودية ممثلة