“حفيد” يفاجئ “جده” الطبيب بصورته عارياً بكتابه الدراسي

“حفيد” يفاجئ “جده” الطبيب بصورته عارياً بكتابه الدراسي

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيغرائب
1815
0
طباعة
عملية جراحيه

  ......       

قدم طبيب مصري بلاغاً ضد وزيري الصحة والتعليم العالي ومدير مستشفي قصر العيني في بلاده، بعد أن فوجئ بحفيده التلميذ بالصف الخامس الابتدائي يقدم له كتابه الدراسي وبه صورته داخل غرفة العمليات عارياً أثناء إجراء جراحة له قبل عدة سنوات.

وقال موقع صحيفة “الأهرام” المصرية، إن اللواء أسامة الصغير -مدير أمن القاهرة- أمر بإخطار النيابة بالحادثة التي تولت التحقيق. بينما كان العميد هشام لطفي -مفتش مباحث مصر القديمة- قد تلقي بلاغاً من طبيب مشهور يتهم فيه وزيري الصحة والتربية والتعليم ومدير مستشفي قصر العيني بانتهاك حقوقه وخصوصيته، وذلك بعد أن فوجئ بصورته بأحد الكتب الدراسية وموزعة على آلاف التلاميذ.
واستمع مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء جمال عبدالعال إلى أقوال الطبيب المصري، الذي أشار إلى أنه فوجئ منذ يومين بحفيده “حسني” الطالب بالصف الخامس الابتدائي يحضر له كتاب العلوم المقرر عليه ويقول له إن صورتك موجودة بكتاب العلوم وبطنك مفتوحة، فاعتقد الجدّ بأن حفيده يمزح معه، إلا أنه بعد أن شاهد الكتاب فوجئ بأنها فعلاً صورته.
وأمام رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة العميد علاء السباعي، أشار الجد إلى أنه كان قد أجريت له عملية في العام 2007 داخل مستشفى “قصر العيني”، وأن هذه الصورة التقطت له فعلاً وهو داخل غرفة العمليات، ما اعتبره انتهاكاً لخصوصيته، خاصة بعد أن تم نشرها بعشرات الآلاف من الكتب المدرسية، ما ألحق به أضراراً نفسية وأدبية مطالباً المسؤولين بتعويضه .


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة