زلاتكو: القحطاني ذراعي اليمين والاستغناء عنه لإصابته صعب

زلاتكو: القحطاني ذراعي اليمين والاستغناء عنه لإصابته صعب

الساعة 9:54 صباحًا
- ‎فيالرياضة
620
0
طباعة
0

  ......       

أكد دالاتش زلاتكو مدرب نادي “الهلال” عقب فوز فريقه مساء أمس على نادي العين الإماراتي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2013م، أنه راضٍ عن أداء فريقه، وأنه غير نادم على الفرص الهجومية الضائعة، وأن تسجيل هدفين في المباراة يحقق الرضا المطلوب.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب انتهاء المباراة “فوز هذه المباراة انتصار مهم لنادي الهلال، ويبقى أمامنا مباراة واحدة وسنواصل بنفس الأداء الصعودي من أجل الفوز في الدوحة”.

وعن عدم الاستحواذ على الكرة لفترات طويلة أثناء المباراة أوضح: “الاستحواذ على الكرة طوال فترة المباراة أمر صعب لأنه ليس سهلاً الضغط على الفريق المنافس طوال اللقاء، غير أننا لعبنا بأسلوب الكرة السهلة، الذي أيد صوابه هذا الفوز”.

وعن مشاركة ياسر القحطاني من بداية اللقاء رغم إصابته قال زلاتكو: “صحيح أن ياسر كان عائداً من إصابة، إلا أنه لو لم يكن جاهزاً 100 % لم أكن لأزج به في المباراة من بدايتها”، مضيفا: “ياسر قائد للفريق ومساعد أول للمدرب داخل أرض الملعب، وبمعنى أصح مدرب ثانٍ في الملعب وأنا بحاجة له دائما”.

ونفى زلاتكو العصبية التي بدت عليه تجاه حكم المباراة، قائلا: “حدثت بعض الأمور التي ضايقتني من جانب الحكم أثناء المباراة، خاصة في ضوء حساسية المباراة وأهميتها، ولكني لم أنفعل أو أخرج من طور هدوئي نهائياً” مضيفاً: “أمضيت ثلاث سنوات في السعودية ولم أتفوه أبداً على أي حكمٍ بأي كلام، وسأظل نفس الشخص الهادئ تجاه معاملة الحكام”.

وكان فريق “الهلال” الأول لكرة القدم قد فاز على ضيفه “العين الإماراتي” بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2013م.

وأحرز هدفي “الهلال” سالم الدوسري من تسديدة قوية في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، فيما أحرز البرازيلي “ويسلي لوبيز” الهدف الثاني للفريق من جملة تكتيكية في الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر المباراة. وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى تسع نقاط بفارق نقطة وحيدة خلف “الاستقلال الإيراني” متصدر المجموعة.

وسيلتقى “الهلال” و”الأهلي” مساء يوم السبت المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وسيؤدي الفريق مرانه في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

 

الهلال  السعودي


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يتفاعل مع “المواطن” ويمنح طفل عيون الجواء رخصة مرشد

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تفاعل صاحب