البلطان: من أراد احتكار اللقاءات والتصريحات فليدفع للشباب

البلطان: من أراد احتكار اللقاءات والتصريحات فليدفع للشباب

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالرياضة
425
0
طباعة
121318 (1)

  ......       

طالب رئيس نادي الشباب خالد البلطان، الجمهور الشبابي بعدم تصديق كل ما يطرح في الصحافة الرياضية، خصوصاً فيما يتعلق بالأخبار التي تظهر عند نهاية كل موسم حول استقالته من الشباب، أو اختلاق مشاكل إدارية وفنية بين المدرب واللاعبين.

وأكد البلطان أن الإعلام الرياضي أُبتلي بأناس لا يبحثون عن الحقيقة والمعلومة الصحيحة بل يستقون أخبارهم من المنتديات وتويتر!!

وفي سابقة إعلامية أجرى البلطان عدداً من اللقاءات التلفزيونية – في منطقة مكس زون – لصالح قنوات أخرى غير القناة الناقلة للبطولات السعودية – القناة الرياضية.

وقال البلطان: أستغرب من القنوات الأخرى عدم السعي وراء الحصول على حقوقها، ونرحب بعمل اللقاءات التلفزيونية لصالح أي قناة.

وأضاف “إننا عدنا للعقود ورأينا أنه لا يوجد أي مانع في دعوة أي قناة أخرى بخلاف القناة الرياضية السعودية، وأنه سأطبق ذلك في باقي المباريات هذا الموسم، وفي مباريات الدوري للموسم القادم، وسنحفظ حقوق النادي ونرفض الاحتكار المجاني، من أراد احتكار اللقاءات والتصريحات فليدفع للشباب.

وعلمت “المواطن” من مصدر شبابي خاص عن وجود مشكلة بين نادي الشباب والقناة الرياضية السعودية، على خلفية شكوى “سرية” قدمتها القناة الرياضية السعودية لهيئة الإذاعة والتلفزيون، تدين فيها موقع نادي الشباب الرسمي، بسبب بثه أهداف وملخصات لنادي الشباب، وأن القناة الرياضية تطالب الشباب بمبلغ مالي كتعويض للقناة التي تملك حقوق المباريات.


قد يعجبك ايضاً

وزير الإعلام البحريني: زيارة #الملك_سلمان تحمل بشائر الخير

المواطن – المنامة رحّب وزير الإعلام البحريني، علي