الصيام يدفع الأهلي لطلب تأجيل لقاء أورلاندو

الصيام يدفع الأهلي لطلب تأجيل لقاء أورلاندو

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيالرياضة
1960
0
طباعة
ahly_club

  ......       

 طلب النادي الأهلي المصري، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف”، تأجيل مباراته أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، المقرر اقامتها أحد أيام 2 و3 و4 أغسطس المقبل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد الغونة، بالغردقة.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ لموقع CNN بالعربية:” أرسلنا خطابا للكاف نطلب فيه تأجيل لقاء أورلاندو بيراتس ليقام يوم 9 أغسطس المقبل، أي بعد انتهاء شهر رمضان، حتى لا يخوض الفريق المباراة في فترة الصيام، كما حدث في لقاء الزمالك. “

وكان الأهلي قد تعادل مع مضيفه فريق الزمالك بهدف لمثله، في الجولة الأولى للمجموعة الأولى، والتي أقيمت بإستاد الغونة بالغردقة، كما تعادل ليوبارد الكونغولي مع أورلاندو الجنوب أفريقي بدون أهداف.

وأضاف عبد الحفيظ:” نأمل أن يوافق الكاف على تأجيل اللقاء، وننتظر الرد خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن خوض اللقاء الثاني على التوالي في ظل صيام اللاعبين سيؤثر سلبا عليهم.”

تابع مدير الكرة بالأهلي قائلا:” سنبحث عن إستاد بديل للغونة، في حال رفض الكاف تأجيل اللقاء، ومن الممكن أن يكون البديل إستاد أسوان، في حال استعداده لاستقبال لقاء الأهلي وأورلاندو.”


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬