مطابع خادم الحرمين تنتهي من طباعة المصحف بطريقة “برايل”

مطابع خادم الحرمين تنتهي من طباعة المصحف بطريقة “برايل”

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1210
0
طباعة
00

  ......       

أنهت مطابع خادم الحرمين الشريفين -لطباعة القرآن الكريم بطريقة برايل- طباعة المصحف الشريف كاملاً برواية حفص بطريقة برايل خدمة للمكفوفين.
وقال المشرف العام على مطابع خادم الحرمين الشريفين لطباعة القرآن الكريم بطريقة برايل -الدكتور ناصر بن علي الموسى- إن المطابع أتمّت طباعة المجلدات الستة من القرآن الكريم، وسيتم توزيعه مجاناً على الإخوة المكفوفين داخل المملكة وخارجها، وعلى المكتبات والمؤسسات والمعاهد والمراكز التي تعنى بالمكفوفين المسلمين في العالم أجمع .

وأعرب الموسى عن شكره وتقديره لقيادة هذه البلاد على ما تقوم به المملكة من عمل خير لخدمة الإسلام والمسلمين، من خلال طبع هذا المصحف الشريف والكتب الدينيّة وتوزيعها على المكفوفين في الداخل والخارج.
وأضاف: مطابع خادم الحرمين الشريفين صرْح يسهم في خدمة المسلمين من المكفوفين في الدول الإسلامية، إذ إن هناك ملايين من المكفوفين يتطلعون إلى اقتناء كتاب الله الكريم بطريقة برايل، وخاصة أئمة المساجد والخطباء والمدرسين وطلبة العلم، وستستمر في أداء مسؤولياتها بطباعة القرآن الكريم بطريقة برايل.

وبيّن الموسى أن الأعداد التي تمّ طبعها حالياً سيتبعها -بإذن الله- طبعات لاحقة تلبي احتياجات المكفوفين في المعاهد والمؤسسات التي تعنى بالمكفوفين إلى أن يتولى مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة تحمّل هذه المسؤولية، معرباً عن شكره وتقديره لسموّ وزير التربية والتعليم على دعمه ومساندته لهذا العمل الخير.
وأشار الموسى إلى أنه بالإمكان طلبُ نسخ مجانيّة من المطابع عن طريق الناسوخ رقم: (0114888311 – 0114820562).


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك