الخليل يطلق دورة أمانة عسير لكرة القدم

الخليل يطلق دورة أمانة عسير لكرة القدم

الساعة 8:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
2285
0
طباعة
أمين عسير يؤكد على أهمية مثل هذه النشاطات

  ......       

رعى أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم محمد الخليل افتتاح دورة أمانة منطقة عسير الثانية لكرة القدم بحضور وكلاء الأمانة ورؤساء بلديات المنطقة.

وانطلق الحفل بالسلام الملكي، أعقبته كلمة لمدير عام العلاقات العامة والإعلام ورئيس اللجنة المنظمة للدورة محمد بن علي البشري أوضح فيها أن هذا النشاط يعد من ضمن النشاطات التي تقيمها العلاقات العامة على مدار العام، ويهدف إلى إيجاد أجواء ودية وتعارف بين جميع منسوبي الأمانة والبلديات بالإضافة إلى تحقيق رغبة منسوبي الأمانة والبلديات في تنوع النشاطات بين الثقافية والاجتماعية والرياضة والتواصل مع جميع أفراد المجتمع، خاصة فئة الشباب الذي تهدف الأمانة إلى فتح تواصل معهم وخلق قنوات للتواصل بين المجتمع.

وقال البشري إن ذلك يأتي وفق توجيهات أمين عسير الذي يسعى إلى أن تكون الأمانة متواصلة مع أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن هذه الدورة التنشيطية تنطلق بمشاركة بعض البلديات وأقسام الأمانة.

وأكد البشري أن الأمانة وضعت جوائز يومية للجمهور عبارة عن أجهزة جوالات وهدايا قيّمة لكافة الحضور، إضافة إلى جوائز للاعبين المميزين في كل مباراة ومكافآت مالية كبيرة للمركز الأول والمركز الثاني.

وأعلن أمين عسير المهندس إبراهيم الخليل بعد ذلك عن انطلاق الدورة وذلك بمباراة بين فريق بلدية خميس مشيط وبلدية محايل عسير انتهت بالتعادل فيما بينهما.

ونال جائزة أفضل لاعب مدافع فريق بلدية محايل عسير علي عوض سلمها له أمين عسير.

وتلا ذلك مباراة بين فريق قطان وإدارة المشتريات بالأمانة انتهت بفوز الثاني بنتيجة ساحقة قوامها عشرة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة إبراهيم محيي وسلّم الجائزة مدير عام المشتريات بالأمانة محمد سعيد الشهراني.

أثناء تسليم جوائز للحضور


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين قافلة #سابك للعلوم في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  دشن