“الرعيني” يحذر من الانسياق وراء أكاذيب أعداء المملكة

“الرعيني” يحذر من الانسياق وراء أكاذيب أعداء المملكة

الساعة 11:36 صباحًا
- ‎فياليوم الوطني
545
0
طباعة
DSC_1716

  ......       

رعى محافظُ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني -مساء أمس- احتفالَ أهالي محافظة المجاردة بالذكرى الثالثة والثمانين لتوحيد المملكة، بمشاركة رؤساء مراكز عبس وثربان وأحد ثربان وختبة وخاط، وبحضور مديري الإدارات لحكومية والمشايخ والأعيان وجمع غفير من الأهالي بالساحة الشعبية.

وبدأ الحفل -الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، بقيادة مدير المكتب علي بن سرده- بمسيرة تقدمها علم المملكة العربية السعودية مع مجموعة من الكشافة، وبمشاركة المحافظ ومديري الإدارات والمشايخ وعدد من طلاب المدارس.

وتلى ذلك الحفلُ الخطابي الذي قدمه عضو شباب منطقة عسير علي محمد البارقي، وبدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة راعي الحفل الذي رفع باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة ومراكزها التهاني والتبريكات إلى القيادة والشعب السعودي بهذه المناسبة، وتناول خلالها جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة الوطن والمواطن وتوفير سبل العيش الكريم لسكان المملكة وتوالي مشاريع الخير والعطاء في هذا البلد المعطاء.

وحذّر الرعيني -في كلمته- كافةَ شرائح المجتمع وخاصة الشباب من الانسياق وراء أعداء البلد وما يروجون له من أكاذيب وإشاعات تخل بأمن البلد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة.

وقدّم محمد عاطف الزيلعي قصيدةً فصحى، ثم تلاها كلمةُ الأهالي التي قدّمها مدير مكتب التربية والتعليم علي بن عبدالرحمن سرده، فقصيدة نبطية لمدير متوسطة وثانوية الملك عبدالله بخاط علي صالح الشهري، ثم قصيدة أخرى للشاعر أحمد معيض الشهري، وقصيدة للطفل حنفان بن سعد العمري.

وقدّم مجموعةٌ من طلاب ثانوية جابر بن حيان أوبريت (حوار وطني) من كلمات الشاعر الحفظي شارع وبإشراف حسن محمد الشهري.

وزانت فقرات الحفل بأصوات المقمع والفتيل ولون المدقال من مركز عبس يتقدمهم رئيس المركز مهرمس الخثعمي.

واختتم الحفلُ بفقرات الحفل بالعروض الشعبية، ثم انطلقت الألعاب النارية مزينة سماء المحافظة.

DSC_1296 DSC_1298 DSC_1312 DSC_1320 DSC_1327 DSC_1383 DSC_1386 DSC_1397 DSC_1418 DSC_1425 DSC_1439 DSC_1675 DSC_1684 DSC_1693


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين