وزارة العمل تدشن 21 مكتباً في 13 منطقة

وزارة العمل تدشن 21 مكتباً في 13 منطقة

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
365
1
طباعة
وزارة العمل

  ......       

أعلنت وزارة العمل، عن تدشين 21 فرعاً لمكاتب العمل في مختلف مناطق المملكة، وذلك بهدف تسهيل وتيسير إجراءات المنشآت في القطاع الخاص عن طريق مشاريع ومبادرات مختلفة، إضافة إلى تطوير وإنشاء قنوات متعددة لخدمتهم. وتأتي الأفرع الجديدة التي افتتحها في 13 منطقة، امتداداً لتقديم خدماتها في كافة مناطق ومدن المملكة، وذلك في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة على كافة الأصعدة.

في حين دشن في منطقة جازان أربعة مكاتب عمل وذلك في محافظات صبيا، العبداني، أبوعريش، فرسان، والدرب، بينما افتتح في منطقة الرياض ثلاثة أفرع وذلك في محافظات عفيف، القويعية، وحوطة سدير، فيما دشن ثلاثة فروع أخرى في منطقة حائل وذلك في محافظات الغزالة، الشنان، وبقعاء.

وستقدم الأفرع الجديدة خدماتها لكافة عملاء وزارة العمل شأنها في ذلك شأن المكاتب الأخرى، ومن بين تلك الخدمات ـ على سبيل المثال ـ تغيير المهن التي تتطلب شهادات مهنية، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى.

كما دشنت وزارة العمل، 3 مكاتب في منطقة عسير وذلك في محافظات ظهران الجنوب، محايل عسير، وبلقرن، بينما افتتح في منطقة الباحة ثلاثة أفرع وذلك في محافظات قلوه، بلجرشي، والمخواة، فيما دشنت أيضاً فرعاً في منطقة الجوف وذلك في محافظة طبرجل وآخر في القصيم في محافظة البدائع.

وانطلاقاً من حرص الوزارة على تقديم خدماتها لكافة عملائها، فقد دشنت فرعين لمكاتبها في كل من الحدود الشمالية وذلك في محافظة رفحاء والآخر في نجران في محافظة شرورة.

وأوضحت الوزارة، أن تنفيذ سياسة التوسع في خدماتها وافتتاح فروع لمكاتبها يتم وفق رؤية إستراتيجية تهدف إلى رفع كفاءة تنظيم سوق العمل وتطوير خدمات مكاتب العمل في إطار سياسات وآليات إستراتيجية التوظيف السعودية المعتمدة بقرار مجلس الوزراء رقم (260) وتاريخ 5 / 8 / 1430هـ والتي تضمنت توسيع نطاق خدمات المكاتب لتشمل جميع المحافظات ومراكز النمو.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير