بلدية خميس مشيط تغلق أحد أشهر المخابز بحيّ الخالدية

بلدية خميس مشيط تغلق أحد أشهر المخابز بحيّ الخالدية

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
675
0
طباعة
اغلاق مخبز خميس مشيط

  ......       

أوضح رئيس بلدية محافظة خميس مشيط -الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي- أنه تم إغلاق أحد أشهر المخابز بحيّ الخالدية، من خلال الجولات الرقابية، التي تقوم بها فرق الرقابة الشاملة ببلدية خميس مشيط على الأنشطة التجارية، وخصوصاً الصحية.

وقال الدكتور الوادعي، إنه وجدت مخالفات صحية عدة، منها عدم ملاءمة المبنى والتجهيزات، وسوء تداول المواد الغذائية، ومخالفات في اشتراطات التخزين، كما تم العثور على قوارض ميتة في المخبز نفسه.

وأضاف أنه تم إغلاقه والزام صاحبه بدفع الغرامة المستحقة لقاء المخالفات، وإعادة تأهيل المخبز بالكامل، ليطابق الاشتراطات البلدية الخاصة بالنشاط، وعدم مزاولة النشاط حتى يتم تصحيح وضعه تماماً.

من جهة أخرى، تم مخالفة عشرين نشاطاً، مخالفات صحية خلال هذا الأسبوع، وذلك لوجود مخالفات عدة، تمثلت في تدني مستوى النظافة، وعدم ارتداء الزيّ، وعدم وجود شهادات صحية لبعض العاملين، ومن هذه الأنشطة مطاعم ومخابز وصوالين حلاقة.

وأكد الدكتور الوادعي، أن البلدية -ممثلة في إدارة الرقابة الشاملة- ستقوم بحملة تصحيحية شاملة لجميع الأنشطة التجارية -والصحي منها على وجه الخصوص- خلال الفترة القادمة، كما أنه تم الانتهاء من الخطط اللازمة للأعمال الرقابية لفترة إجازة عيد الأضحى المبارك.

56 IMG-20131007-WA0048 IMG-20131007-WA0047


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو