“الخطوط السعوديّة” الناقل الرسميّ لملتقى الباحة للإعلام

“الخطوط السعوديّة” الناقل الرسميّ لملتقى الباحة للإعلام

الساعة 6:13 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
600
0
طباعة
الخطوط السعودية

  ......       

انضمت الخطوط السعودية لملتقى الباحة للإعلام، لتكون بذلك الناقل الرسمي للملتقى الضخم المرتقب بالمنطقة، بمشاركة نخبة من الوزراء والأمراء وأصحاب المعالي، وعدد من الأسماء الإعلامية الرنّانة، برعاية “المواطن” إلكترونياً. والذي يعقد في منطقة الباحة، خلال الفترة من الـ22 إلى الـ 23 من محرم 1435هـ، الموافق للـ 26 والـ 27 من نوفمبر 2013م، تحت شعار (الإعلام والتنمية)، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وثمّن أمين عام الملتقى -محمد بن صالح آل ناجم- موافقة مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية -المهندس خالد بن عبدالله الملحم- على أن تكون السعودية الناقل الرسمي للملتقى، مشيداً بسرعة التجاوب لرعاية هذا الملتقى، والجهود التي قام بها مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامّة -عبدالله الأجهر- في هذا الجانب، مقدماً -آل ناجم- شكره لمدير مكتب السعودية بالمنطقة -صالح العمودي- على متابعته وحرصه على إنجاح الملتقى.

من جهته، أعرب العمودي عن اعتزاز الخطوط السعودية بالثقة التي يوليها الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة- ووكيله الدكتور حامد بن مالح الشمري، مؤكداً على حرص الإدارة العليا للمؤسسة على تعزيز الشراكة مع كل الجهات، وتطبيقها برامج المسؤولية الاجتماعية لديها، ويؤكد الدور الحيويّ والمهم لمؤسسات القطاعين العام والخاص، في إنجاح الفعاليات والمناسبات الوطنيّة.


قد يعجبك ايضاً

سفارتنا في البرتغال: الركاب السعوديون على طائرة الخطوط القطرية بخير

المواطن – واس تلقت سفارة خادم الحرمين الشريفين