ظهور هامور جديد بالطّائف يشترى بالأجل بعشرة أضعاف السّعر

ظهور هامور جديد بالطّائف يشترى بالأجل بعشرة أضعاف السّعر

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تقارير
15520
22
طباعة

تتدافعت أعداد كبيرة من أهالي الطائف –الآن- على هامور جديد، ظهر خلال الأسابيع الماضية، حيث يتهافتون على التواصل معه لتحديد مواعيد للقائه لعقد صفقات بيع له، يقوم خلالها بمنحهم شيكات مؤجلة الصّرف، تقدر بعشرة أضعاف قيمة مبيعاتهم الحقيقية.

وعلمت “المواطن” أن الهامور الجديد -الذي ذاع صيته بين الأهالي- يستقبل مئات ممن يعرضون عليه شراء عقارات ومنازل ومركبات وإبل بأرقام فلكية، دفعت كثيراً للبحث عنه وإجراء صفقات البيع المؤجلة، التي لا يثبتها غير الشيكات.

وأشار عدد من المواطنين لـ”المواطن”، إلى أن سلعاً متعدده لا تتجاوز قيمتها في السوق –مثلا- (٢٠) ألف ريال، يقوم الهامور بشرائها بـ(١٠٠) ألف ريال وهكذا… بينما ثبّتت عقارات أعلى سعر لها في السوق العقارية الحقيقه بمليونين ريال –مؤخراً- وأسرّ سماسرة الهامور للباعة بأن الهامور سيمنحهم (٣) إلى (٤) ملايين في شيك مؤجل بالصّرف، في حدود ثلاثة إلى أربعة أشهر، مقابل شراء عقاراتهم وما يملكون.

وتشير المعلومات إلى أن الهامور جاء من المدينة المنورة، وعقد صفقات متعدده لشراء عدد من عقارات ومركبات في جدة ومكة، ويتوقع وصوله خلال اليومين القادمين للطّائف، لتحرير الشيكات التي أنهى السماسرة مبيعاتها.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ظهور سحابة غريبة مجهولة المصدر في الفضاء