فقيه: لن نصدر قرارات جديدة قبل طرح مسوداتها عبر “معاً”

فقيه: لن نصدر قرارات جديدة قبل طرح مسوداتها عبر “معاً”

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
580
1
طباعة
وزير العمل

  ......       

أكد وزير العمل المهندس عادل فقيه أن “معاً” بوابة مجتمعية تم إطلاقها عبر الإنترنت ليشترك المجتمع من خلالها في قرارات الوزارة ومؤسساتها الشقيقة، مشيراً إلى أنه سيتم عرض المسودات الأولى للقرارات التي تعتزم الوزارة إصدارها، داعياً إلى التفاعل معها وإبداء الآراء من المهتمين.

وأوضح فقيه أن كل ما سيطرح في بوابة “معاً” سيكون محل اهتمام باعتباره أحد المراجع المهمة في مناقشة التحسينات والتطويرات، مبيناً أن هناك فريق عمل متخصصاً لرصد المرئيات والمقترحات المرسلة عبر بوابة “معاً” لمعالجتها والاستفادة منها في تطوير الخدمات والبرامج التي تطلقها الوزارة.

وقال وزير العمل “إن بوابة “معاً” تضاف إلى أدوات الوزارة الحالية التي تتمثل في منتديات الحوار وورش العمل والاجتماعات المُتخصصة مع أصحاب العلاقة في وزارة العمل، حيث نؤمن بأَنه كلما زادت مشاركة الفئات ذات العلاقة، كانت القرارات أفضل”، مشيراً إلى أن بوابة معاً هي البوابة الأوسع التي يعوّل عليها في زيادة المشاركة المجتمعية لتحسين قرارات الوزارة.

وأضاف فقيه أن الوزارة استحدثت إدارة متكاملة (إدارة التشاركية) تهدف إلى إشراك المجتمع والقطاع الخاص في فهم وتحليل تحديات سوق العمل المختلفة، داعياً المهتمين وأطراف الإنتاج إلى التفاعل مع المسودات المطروحة في بوابة “معاً” للنقاش ووضع الحلول والبدائل.


قد يعجبك ايضاً

مأذونو أنكحة يروّجون لـ”تعدد النساء” عبر الواتساب

المواطن – الرياض كوّن ثمانية من مأذوني الأنكحة