المقداد لصحفيي المعارضة السورية: أنتم تمثلون الإرهاب والانحطاط

المقداد لصحفيي المعارضة السورية: أنتم تمثلون الإرهاب والانحطاط

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
395
0
طباعة
المقداد

  ......       

صرح نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد في جنيف، اليوم الخميس، بأن حزب الله اللبناني الذي يقاتل في سوريا إلى جانب القوات النظامية “ليس إرهابياً”.
وكان المقداد يتحدث بعد انتهاء الجلسة المشتركة التي عقدها وفد الحكومة السورية ووفد المعارضة بإشراف الوسيط الدولي الأخضر الإبراهيمي وتناولت مسائل الأمن والإرهاب.
وقال المقداد، إن وفد الحكومة تقدم بمشروع بيان حول رفض الإرهاب ومكافحته في سوريا، وإن وفد المعارضة رفضه، معتبراً أنه “لم يكن هناك أي مبرر على الإطلاق لرفض مشروع البيان”، ومضيفاً: “من الواضح أنهم متورطون في هذه الأعمال لذلك يرفضون إدانة الأعمال الإرهابية”.
وردًّا على سؤال لصحفي مؤيد للمعارضة السورية، عما إذا كان هذا البيان يقصد أيضاً حزب الله، قال المقداد “حزب الله ليس إرهابياً.. حزب الله حزب نبيل وشريف ونظيف”.
ورد الصحفي “ويقتل المدنيين؟”، فأجاب المقداد من دون أن تتغير نبرة صوته “ولا يقتل المدنيين.. أنتم الذين تقتلون هؤلاء المدنيين، أنتم الذين تحملون هذه الميكروفونات التي تكذب منذ ثلاث سنوات”.
وسأل صحفي آخر معارض.. إن كانت إيران مقصودة، فقال المقداد “إيران لا تسلح المجموعات الإرهابية التي تقتل السوريين وتستنزف دماء الأبرياء”، وتابع متوجهاً إلى الصحفي “أنتم تمثلون الإرهاب، أنتم تمثلون الفجور، أنتم تمثلون السفالة والانحطاط”.


قد يعجبك ايضاً

لافروف وكيري يبحثان وقف القتال في سوريا

المواطن – نت بحث وزير الخارجية الأمريكي جون