شاعر المليون يواصل تقديم المواهب الشابة

شاعر المليون يواصل تقديم المواهب الشابة

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4840
0
طباعة
الحلقة الثالثة من شاعر المليون

  ......       

أعلن برنامج “شاعر المليون” -في حلقته الثالثة- عن فوز الشاعر السعودي وديع الأحمدي ببطاقة الإنقاذ الذهبية، في الموسم الثالث للبرنامج.
وأشار البرنامج إلى فوز الشاعرين: حمد البلوشي (من الإمارات)، وبخيت البريدي المري (من قطر)، في تصويت الجمهور، وذلك في مسابقة الحلقة الثانية.
وغادر المسابقة كل من: الشاعر أحمد الأسيحم، والشاعر خميس الوشاحي، والشاعر سلطان المطيري.
وحفلت الليلة الثالثة -المذاعة مساء الأربعاء الماضي- بتنافس (8) من الشعراء الجدد وهم؛ زكريا سلمان الزغاميم من (الأردن)، وطلال بن عون من (سوريا)، وعلي القرني من (السعودية)، ومجلاد الفعم من (الكويت)، ومحسن الحمري من (البحرين)، ومحمد قاسم الحجاجي من (اليمن)، ومعجب القحطاني من (الكويت)، ونايل الظفيري من (السعودية).
وفي ختام الحلقة، أعلن عن الشاعرين المتأهلين، وهما؛ الشاعر محمد قاسم الحجاجي، والشاعر علي القرني، وعلى البقية الانتظار حتى الحلقة الرابعة، لمعرفة نتائج تصويت الجمهور، وهم: زكريا الزغاميم، وطلال بن عون، ومجلاد الفعم، ومحسن الحمري، ومعجب القحطاني، ونايل الظفيري.
يذكر أن الحلقة الرابعة ستضم كلاً من الشعراء: الشاذلي المبارك جودات من (السودان)، وأسامة محمد السردي الزواهي من (الأردن)، وخالد صالح القحطاني من (السعودية)، وسعود البلوي من (السعودية)، وسيف المنصوري من (الإمارات)، وعبدالله الرشيدي من (السعودية)، وعبدالله الحيلان من (الكويت)، وكامل البطحري من (سلطنة عمان).


قد يعجبك ايضاً

النفط يواصل الارتفاع بعد موافقة “أوبك” على خفض الإنتاج

واصلت أسعار النفط ارتفاعها، بعد موافقة منظمة الدول