على مسؤولية التويجري.. كحيلان يغادر النصر نهاية الموسم الحالي

على مسؤولية التويجري.. كحيلان يغادر النصر نهاية الموسم الحالي

الساعة 10:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2695
7
طباعة
عادل التويجري

  ......       

قال الكاتب الصحفي والناقد الرياضي “عادل التويجري” إن هناك بعض المصادر النصراوية تؤكد أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي لا يرغب في الاستمرار في رئاسة النادي, وسيقوم بتقديم استقالته عقب نهاية الموسم الرياضي الحالي؛ مما يجعل النصر مقبل على كارثة مالية, على حد تعبيره.
التويجري أكد من خلال حواره مع برنامج “أكشن يا دوري” قائلاً: “هناك أحاديث نصراوية تقول إن الأمير فيصل بن تركي سيغادر النصر في نهاية الموسم”, مشيراً أيضاً إلى أن التحدي الكبير للنصر هو الاستمرار في المنافسة على البطولات بالمواسم المقبلة في ظل غياب بن تركي عن رئاسة النادي.
وفي نفس السياق, ورداً على الفيديو المتداول له على “تويتر” منذ 2011 والذي قال فيه إن النصر يحتاج من 3 إلى 4 سنوات ليتمكن من تحقيق بطولة الدوري, أكد التويجري أنه استبعد النصر في بداية الموسم من المنافسة؛ لأنه لم يكن يتوقع أن يكون لديه دفع رباعي خطير جداً, على حسب تعبيره.
أما عن الانتقادات الموجهة للكابتن سامي الجابر -المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال- قال التويجري: “لم يتعرض مدرب لحرب وعنصرية طوال مسيرة كرة القدم السعودية كما تعرض سامي الجابر هذا الموسم مع الزعيم، والجابر لا يتجاوز الخمس من عشرة كتقييم مدرب في أول تجربة فنية له”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة بضائع من شاحنة أثناء سيرها على طريق سريع