عاصفة شتوية تجتاح ولايات الأطلسي الأوسط الأمريكية قبل الربيع

عاصفة شتوية تجتاح ولايات الأطلسي الأوسط الأمريكية قبل الربيع

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
495
0
طباعة
A woman, along with her dog, assesses her ice and snow encrusted car on a side street in Washington

  ......       

هبت عاصفة في أواخر فصل الشتاء على ولايات الأطلسي الأوسط الأمريكية اليوم الإثنين وأسقطت ثلوجاً وصل ارتفاعها إلى أكثر من 30 سنتيمتراً في بعض الأماكن مما أدى إلى إغلاق مدارس ومكاتب اتحادية وإلغاء رحلات جوية. واختفت الملابس الخضراء التقليدية التي يتم ارتداؤها في يوم القديس باتريك تحت المعاطف الشتوية قبل البداية الرسمية للربيع يوم الخميس. وقال خبير الأرصاد الجوية برايان كورتي من هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إنه لن يطرأ على الأرجح أي تغيير في الطقس البارد في شرق الولايات المتحدة خلال الأسبوع القادم.

وأضاف “سنشهد حالة من التذبذب في درجات الحرارة لكنني أعتقد أن درجة الحرارة ستظل بوجه عام أقل من معدلاتها”.

وقال إن تساقط الثلج الخفيف سيستمر حتى بعد الظهر لكن العاصفة التي ضربت ولايات فرجينيا ووست فرجينيا وماريلاند وديلاوير ونيوجيرزي الجنوبية اتجهت إلى حد كبير إلى البحر.

وقال كورتي إن العاصفة أدت إلى سقوط ثلوج بلغ ارتفاعها 18 سنتيمتراً على واشنطن في ثاني أكبر هطول للثلوج على العاصمة في هذا الوقت المتأخر من الموسم.

وصدرت أوامر لمئات الآلاف من موظفي الحكومة الاتحادية بالبقاء في منازلهم في منطقة واشنطن. وأغلقت المدارس والجامعات ومقار الحكومات المحلية في أنحاء المنطقة المتضررة.

وقالت شرطة ولاية فرجينيا في بيان إن حافلة تقل 58 راكباً انحرفت على طريق يكسوه الجليد على مسافة 48 كيلومتراً جنوبي واشنطن في وقت مبكر اليوم وانقلبت على جانبها مما تسبب في إصابة أربعة ركاب بجروح خطيرة. واتهم السائق بالرعونة في القيادة وقالت متحدثة باسم الشرطة “السرعة كانت كبيرة للغاية بالنسبة للأوضاع على الطريق”.

14

15

16

17

12

18

13

11

10

9

4

5

6

8

3

2

1


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع وزير البحرية الأمريكية

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير