منصور بن متعب يكرم الفائزين في مسابقة الفهد لحفظ القرآن بالزلفي

منصور بن متعب يكرم الفائزين في مسابقة الفهد لحفظ القرآن بالزلفي

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فيالمجتمع
1425
0
طباعة
منصور بن متعب

  ......       

رعى الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود -وزير الشؤون البلدية والقروية- الحفل التكريمي الخامس، الذي أقامته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي، للفائزين في مسابقة جائزة الفهد لحفظ القرآن الكريم الثلاثاء الماضي.

وأعرب الأمير منصور بن متعب عن سعادته برعاية جائزة الفهد، وأشاد بالجائزة التي عنيت بكتاب الله، ثم حمد الله أن منَّ علينا بهذا الوطن الذي أسسه الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وإلى وقتنا الحاضر -في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله- ونحن ننعم بمنهج مبني على كتاب الله وسنة رسوله.

وأوضح أن من جهود الدولة في هذا الجانب، مساهماتها الطيبة في تشجيع مدارس القرآن الكريم، وإقامة المناسبات التنافسية والدولية لحفظ القرآن الكريم.

كما أشار إلى جهود أبناء الوطن، الذين يسهمون في ذلك، ومنهم الشيخ فوزان الفهد -رحمه الله- في خدمة هذه المحافظة، وشكر أبناءه الذين ساروا على منهج والدهم.

ووجه الأمير منصور بن متعب تهنئته للفائزين والفائزات، ودعا لهم، ووجه كذلك شكره للجمعية والقائمين على الجائزة على حسن التنظيم وكرم الضيافة.

كما شكر أهالي المحافظة على كرمهم، وأخبر عن اجتماعه مع أعضاء المجلس البلدي، وأوضح أنه تم تحديد متطلبات وحاجات المحافظة.

واختتم كلمته، بالشكر والتقدير للقائمين على الجمعية، ثم تفضل بتكريم الفائزين والفائزات.

وحضر الحفل محافظ الزلفي -فيحان بن عبدالعزيز بن لبدة- والشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول -نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض- وعدد كبير من المسؤولين والمشايخ وطلبة العلم ورجال الأعمال وأعيان المحافظة، وعدد من الضيوف من خارج المحافظة، وجمع كبير امتلأت بهم جنبات القاعة.

وبدأ الحفل بـ”نور من القرآن الكريم”، ثم افتتح بكلمة ألقاها الأستاذ عمر بن علي الطوالة. ثم ألقى أمين الجائزة رئيس الجمعية -فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد- كلمة بهذه المناسبة، ثم تم تقديم عرض مرئي عن الجائزة.

وتلا ذلك فقرة بعنوان “ضوء من النور”، وهي عبارة عن نماذج لتلاوات بعض من الطلاب المتميزين،  ثم فقرة “همسات”، وهي عبارة عن لوحة إلقائية قدمها طالبان، وتدور حول القرآن، وتتضمن مشاعر الطلاب الفائزين.

وألقى رئيس الجائزة -الأستاذ فهد بن فوزان الفهد- كلمة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير