طالبة “تحفيظ الرياض” تحقق المركز الثاني في المسابقة الهاشمية

طالبة “تحفيظ الرياض” تحقق المركز الثاني في المسابقة الهاشمية

الساعة 11:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
885
1
طباعة
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض

  ......       

حققت الطالبة السعودية مودة بنت عبدالجليل بن حمزة زاكور من منسوبات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض المركز الثاني في الفرع الأول من المسابقة الهاشمية الدولية للبنات لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها التاسعة لهذا العام التي أقيمت فعالياتها مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان.

وكرمت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الأردنية الطالبة السعودية المرشحة من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

وأشادت الفائزة بالدعم الذي لقيته من وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ وأجزلت شكرها له على حرصه في دعم وتكريم الفائزين والفائزات في المسابقات المحلية والدولية وتشجيعهم لهم ودعمهم مادياً ومعنوياً.

وأعربت عن امتنانها للأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم التي ساندتها في عملية الترشيح.

وأوضح الشيخ سعد بن محمد الفريان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض أن الجمعية تتولى مهمة إعداد الطلاب المتفوقين لمشاركة في المسابقتين المحلية والدولية لحفظ القرآن الكريم وتهيئتهم للمشاركة الخارجية ووضع البرامج والخطط التي تجعلهم يمثلون المملكة خير تمثيل بدعم ومتابعة من معالي الشيخ صالح آل الشيخ لما تمثله مشاركة المملكة في المسابقات الدولية من ثقل ومكانة وتشجيع أهل القرآن في العالم الإسلامي احتفاءً بحفظة كتاب الله تعالى وتكريمهم وإعلاء شأنهم.

وشكر الفريان القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشرفين التي لا تتوانى في دعم وتشجيع حفظة كتاب الله وإقامة المسابقات المحلية والدولية التي تليق بقيمة المملكة كقائدة للعالم الإسلامي.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير