قاصر تتهم والدها بالتحرش لتخفي علاقتها بشاب !

قاصر تتهم والدها بالتحرش لتخفي علاقتها بشاب !

الساعة 3:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
700
6
طباعة
ماسكه جوال

  ......       

برّأت المحكمة الجزائية في الأحساء والد فتاة قاصر، من تهمة التحرش الجنسي والاغتصاب وهتك العذرية، بعدما تكشفت الحقيقة أثناء التحقيق من أن الفتاة كانت تخفي باتهام والدها علاقة محرمة مع شاب استمرت أكثر من أربعة أعوام.
وصُدم الوالد باتهام ابنته له بالتحرش الجنسي مرات عدة وضربها وهتك عذريتها، وطالبت أمام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتخليصها منه.
وذكرت صحيفة الحياة أنه بعد التحقيق في القضية وعرض الفتاة على المستشفى والقيام بالفحوص، أثبتت الفحوص الحيوية أن الفتاة بالفعل هُتكت عذريتها، وأثبتت سلبية العينات المرسلة، وعدم تطابقها مع والد الفتاة، وبإعادة التحقيق معها أفادت أن الشكوى التي تقدمت بها ضد والدها ليست صحيحة، وأنها تربطها علاقة مع شاب منذ أربعة أعوام تقريباً وكانت العلاقة هاتفية، وقبل عامين ركبت معه في سيارته، وذهبا إلى منزل جدته، وفعل بها الفاحشة ما أدى إلى إزالة بكارتها، واستمر هذا الوضع عاماً تقريباً، ثم انقطع عن اللقاء بها نحو أربعة أشهر، ثم عادت العلاقة مع بداية العام الدراسي الماضي. وباستجواب المدعى عليه (الشاب) أقر بإقامة علاقة مع المدعى عليها الأولى، وأنه قام بفعل الفاحشة بها مرات عدة ، وأنه هو المتسبب بفض بكارتها، وتم توجيه تهمة إقامة علاقة مع فتاة لا تمت له بصلة شرعية وفعل فاحشة الزنا بها مرات عدة.


قد يعجبك ايضاً

بيان #عاجل من وزارة #العدل حول جلد وسجن أربعيني اعتدى على قاصر

المواطن- الرياض أكد المتحدث الرسمي لوزارة العدل الشيخ