المراكز الموسمية للبنات بالرياض تفتتح أنشطتها الصيفية

المراكز الموسمية للبنات بالرياض تفتتح أنشطتها الصيفية

الساعة 5:18 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
8930
0
طباعة
_____-________-__-______

  ......       

افتتحت المراكز الموسمية في منطقة الرياض نشاطها هذا العام بعدد من الفعاليات المنوعة التي ركزت على إقامة حفل ترحيبي بالطالبات المنضمات، حيث قام المركز الموسمي الأول بحي النسيم بإقامة حفل الافتتاح الذي تخلله تعريف بالأقسام المقدمة في النادي، ومسابقات استمتع بها الأطفال، وكان للكبار أيضاً نصيب من المسابقات، واستمتع الأطفال بإظهار مواهبهم من إنشاد وقراءة قرآن على المسرح، وقد أعجب الأطفال بشخصية ميني ماوس التي أعطت جواً جميلاً للحفل، وتم توزيع منشورات تعريفية عن كل قسم في النادي.

كما قام المركز الموسمي الثاني بحي الربوة بافتتاح المركز  بحضور قيادات تربوية على رأسهم المشرفة التربوية أ. هدى السهلي وسط إقبال كبير من الفتيات المنتسبات للنادي من جميع المراحل العمرية والزائرات من الأمهات والطالبات الجامعيات، حيث قدمت فقرات عديدة منها كلمة لمديرة المركز الأستاذة فوزية الوقيت تحدثت فيها عن أنظمة النادي وضوابطه، تلتها فقرات تعريفيه لكل برنامج والمشرفات المنفذات له، كما تخلل الحفل فقرات وبرامج تربوية هادفة من أناشيد ومسابقات ثقافية وحركية مع المتعاونة شهد الصغير والمهرجة ميمي واختتم الحفل بزفة الناجحات وسط تصفيق وفرحة كبيرة غمرت وجوه جميع الحاضرات.

وافتتح المركز الحادي عشر بمحافظة العيينة نشاطه تحت شعار “صيفنا إبداع وإمتاع”، حيث بدأت فعاليات الانطلاق بقص شريط الافتتاح وكلمة ترحيبية من مديرة النادي الأستاذة فوزية الدحيم, حيث أوضحت للطالبات المشاركات ضرورة التقيد بضوابط وتعليمات النادي متمنية للجميع التوفيق.

من جانب آخر أقام المركز الصيفي التاسع محاضرة للتوعية بمرض السكري بالتعاون مع جمعية السكري الخيرية التي قامت بتوزيع منشورات توعوية وأجرى فحوصات للكشف عن سكر الدم للحاضرات.

كما تم في المركز الموسمي العاشر بحي طويق تنفيذ برنامج (أخرجي ما بداخلك من إبداعات) لطالبات النادي من جميع الفئات تحت إشراف الأستاذة هيفاء الصميت، حيث لاقى البرنامج تفاعلاً جميلاً من الجميع.

______-_______


قد يعجبك ايضاً

بعد توجيه الربيعة .. صحة عسير تطبق الدوام الجديد بالمراكز الصحية

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير بناءً