“الكهرباء”: أعدنا الخدمة لـ”زاهر الخرج” في غضون ساعة

“الكهرباء”: أعدنا الخدمة لـ”زاهر الخرج” في غضون ساعة

الساعة 11:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
525
0
طباعة
الخرج

  ......       

قالت الشركة السعودية للكهرباء إنها أعادت الخدمة لجميع المشتركين المتأثرين بالانقطاع الذي حدث في زاهر الخرج في غضون ساعة بعد عطل نتيجة لقطع أحد المقاولين لكابل جهد متوسط.
 وتعقيباً على ما نشر في “المواطن” بعنوان “انقطاعات شبه يومية في زاهر الخرج في أوقات الذروة”، أوضحت الشركة أن انقطاعاً قسرياً آخر حدث في زاهر الخرج لخروج مقطع من إحدى محطات تحويل الكهرباء بسبب تلامس على الخط الهوائي، وقد تم إرجاع الكهرباء لجميع المتأثرين خلال ساعة ونصف.
 ولفتت إلى أن زاهر الخرج شهدت ثلاثة انقطاعات مبرمجة لإصلاح بعض الدوائر الكهربائية التي تأثرت بالانقطاعات القسرية السابقة. وقد تم الإعلان عنها قبل فترة كافية، علماً بأنها استمرت لفترات لا تتجاوز الخمس دقائق.
 وقالت الشركة في التعقيب إنها نبهت مجموعات المقاولين التابعين لعدة جهات الذين تسببوا في قطع الكيبل، ودعت المقاولين للتوجه قبل البدء في مشروع خدمي، لمكاتب خدمات المشتركين للحصول على نسخ من الخرائط الخاصة بالمخططات والتي توفر جميع البيانات ومواقع الكابلات.
 وأشادت الشركة بالجهود التي بذلتها الفرق الفنية لإعادة الخدمة للمتأثرين مؤكدة في الوقت نفسه جاهزيتها لإعادة الخدمة الكهربائية لأي جزء من الشبكة في أسرع وقت ممكن.
  كما قدمت اعتذارها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الكهرباء بعدة أجزاء من المحافظة وأكدت قدرتها وامكاناتها البشرية والفنية لمواجهة مثل هذه الحالات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف