جامعة سلمان تحيي رمضان بـ”تراويح” و”سلات غذاء”

جامعة سلمان تحيي رمضان بـ”تراويح” و”سلات غذاء”

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2010
0
طباعة
صور الدكتور عبدالرحمن الخضيري المعتمدة

  ......       

تنفّذ عمادة شؤون الطلاب بجامعة سلمان بن عبدالعزيز، عديداً من البرامج التوعوية, والثقافية, والاجتماعية، خلال شهر رمضان المبارك .
وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية -الدكتور عبدالرحمن الخضيري- أن برامج العمادة تسعى لتحقيق أهداف الشراكة المجتمعية .
وأضاف الخضيري أن من أبرز البرامج التي تنفذها العمادة برنامج “تراويح”، وهو برنامج توعوي ديني موجه للشباب، يشتمل على ثمان حلقات، كل حلقة تحمل مضموناً مختلفاً, ويهدف إلى معالجة بعض السلوكيات الخاطئة عند بعض الشباب، وتوجيه نصائح مباشرة لهم, من خلال استضافة بعض أعضاء هيئة التدريس في الجامعة, ويقوم على إعداد البرنامج طلاب الأندية الطلابية.
وتابع الخضيري: من البرامج المنفذة خلال الشهر المبارك كذلك برنامج توزيع سلات غذائية وتوفير الأجهزة الكهربائية، من مكيفات وثلاجات وغسالات للأسر المحتاجة في عدد من أحياء محافظة الخرج، وقد أسهم طلاب الأندية الطلابية في توزيع السلات والأجهزة, بعد أن تم رصد الاحتياجات من قبل فريق متخصص قام بتسجيل الاحتياجات لكل أسرة محتاجة، وتمويلها من القطاع الخاص، وتأمينها ومن ثم إيصالها لهم.
وأشار الخضيري إلى أنه قد استفاد من هذه البرامج عدد كبير من البيوت في المحافظة ساعدتهم على مواجهة ظروفهم المعيشة، من خلال توفير السلّات الغذائية والأجهزة لهذه الأسر.


قد يعجبك ايضاً

جامعة الإمام عبد الرحمن بالدمام تكرم 54 متطوعاً شاركوا في خدمة ضيوف الرحمن

المواطن – عامر عسيري – الدمام كرمت عمادة