لجنة لتحديد موقع”الاستاد الرياضي” بعسير بطريق الملك عبدالله

لجنة لتحديد موقع”الاستاد الرياضي” بعسير بطريق الملك عبدالله

الساعة 5:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1540
0
طباعة
DSC_2108

  ......       

أكد وكيل إمارة منطقة عسير -سليمان بن محمد الجريش- أن التنسيق بين الإدارات الحكومية في الأعمال التي تتقاطع مع بعضها، وألمح إلى أن غياب التنسيق سيزيد من تأخير المشاريع، بالإضافة إلى أن نجاح القياديين هو مقدرتهم على التنسيق مع بقية زملائهم في الإدارات الأخرى، وخاصة الإدارات الخدمية لكثرة مشاريعها.

من جهة ثانية، وقفت اللجنة لمشكلة من إمارة منطقة عسير -ومن الأمانة- على تحديد عدد من المواقع المميزة والمزمع أن تكون للاستاد الرياضي الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين على عدد من المواقع بطريق الملك عبدالله، وسيتم تحديد الموقع خلال الفترة القريبة القادمة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع مديري الإدارات الحكومية، بحضور وكيل إمارة منطقة عسير -سليمان بن محمد الجريش- يوم أول من أمس بالساحة الشعبية على الحزام الدائري.

وأشار إلى أن الشركة المنفذة لهذه الملاعب “أرامكو”، ستستمر أعمالها -ولمدة سنتين- منذ صدور أمر خادم الحرمين الشريفين، الذي نص على إنشاء أحد عشر استاداً رياضياً على أعلى المواصفات والمعايير العالمية، على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، ولكي يتسع كل منها لخمسة وأربعين ألف متفرج، وذلك في كل من؛ منطقة المدينة المنورة، منطقة القصيم، المنطقة الشرقية، منطقة عسير، منطقة تبوك، منطقة حائل، منطقة الحدود الشمالية، منطقة جازان، منطقة نجران، منطقة الباحة، منطقة الجوف. وسيشكل علامة رياضية فارقة في المنطقة، بل وسيخدم أبناء المنطقة بالشكل المطلوب.

عقبها أشار الشيخ مرعي بن مجدوع القرني -رئيس المحكمة بأبها- إلى أن على الإدارات الحكومية التمسك بهذا المجلس لمخرجاته الكبيرة، والتي تعود بالنفع على المواطنين، وأكد أنه سيودع المنطقة وأهلها بعد سنين من العمل المثمر معهم، وسينتقل إلى مدينة الرياض، نظراً لظروفه الخاصة.

وأكد أمين صندوق مجلس مديري الإدارات الحكومية، مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير -عبدالحكيم الشهراني- أن هذا اللقاء يتكرر بشكل دوري.

من جهته، أوضح أمين عام الصندوق مدير عام الضمان الاجتماعي بأبها -الأستاذ عبدالحكيم بن جبران الشهراني- أن هدف هذا الصندوق يأتي من توجيهات وتطلعات الرئيس الفخري للصندوق، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير- ويهدف اللقاء –أيضاً- إلى تعزيز التعاون بين الإدارات الحكومية والأهلية، وبحث عدد من المواضيع، وإيجاد حلول للعوائق التي تواجه بعض الإدارات الخدمية، بالإضافة إلى الخروج من طابع الرسمية إلى البساطة والأخوية بين الإدارات، وكذلك الترحيب بمديري الإدارات الجدد، وتهنئة الحاصلين على الترقيات.

وأشار إلى أن هذا الصندوق سيكون له الأثر الكبير للمديرين في لقاءاتهم القادمة، وما يعود به من فائدة للمواطنين، ومن محاسنه أن مديري الإدارات الحكومية يلتقون ليعرضوا خبراتهم ويستفيدوا من تجارب بعضهم، وقدم الشهراني شكره لوكيل إمارة منطقة عسير، على حضوره وانضمامه للمجلس، وكذلك لأمين منطقة عسير -المهندس إبراهيم الخليل- على تهيئة المكان واستعداده للتعاون خلال اللقاءات القادمة، وشكر الشهراني أمين عام المجلس السابق -سعد بن محمد أبوملحة- على جهوده خلال الفترة الماضية، وألمح الشهراني إلى التأكيد على تكريمه في اللقاءات القادمة.

DSC_2094

DSC_2099

DSC_2113


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية