قبل مواجهة الأهلي اليوم

الهلال يستهدف مواصلة التفوق ضد الكبار

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٨ مساءً
الهلال يستهدف مواصلة التفوق ضد الكبار
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تألقه في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

الأهلي ضد الهلال

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة، فيما ينفرد الأزرق بالصدارة برصيد 83 نقطة.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

مواصلة التفوق

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مستوى لافتًا في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، حيث خاض 29 مباراة، نجح في تحقيق الفوز 27 مرة، وتعادل مرتين.

وحقق الأزرق رقمًا غير مسبوق في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بوصوله إلى 22 انتصارًا على التوالي، والأمر ذاته على رصيده، والذي بلغ 83 نقطة، ما يُحفز اللاعبين لمواصلة التألق.

الهلال - تحقيق الدوري السعودي بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وتألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام الأندية الكبرى، حيث تمكن من الفريق على الاتحاد ذهابً وإيابًا، وفاز على النصر والأهلي في الدور الأول.

ويمتلك الأزرق، أقوى خط هجوم في دوري روشن السعودي هذا الموسم، بتسجيله 89 هدفًا، وبفارق هدف عن النصر، كما أنه الأقوى دفاعيًا، بعدما استقبل 18 هدفًا فقط.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني