“العسكر” يرعى حفل تخرج دورة أعمال الجوازات “36” بالرياض

“العسكر” يرعى حفل تخرج دورة أعمال الجوازات “36” بالرياض

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2180
0
طباعة
معهد2

  ......       

رعى مساعد مدير عام الجوازات لشؤون العمليات اللواء سعد بن عبدالعزيز العسكر صباح اليوم الخميس الموافق 25/10/1435هـ، حفل تخريج دورة أعمال الجوازات التخصصية “36” للضباط في المركز الثقافي بمعهد الجوازات بالرياض، وذلك نيابةً عن مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.

وقدم اللواء “العسكر” شكره وتقديره لمدير عام الجوازات الذي كلفه برعاية هذه المناسبة وتخريج دورة أعمال الجوازات التخصصية للضباط، موضحاً أن مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، قد اعتمد الخطط والاستراتيجيات التطويرية للجوازات لتحقيق تطلعات وزير الداخلية المتمثلة في الارتقاء بالمديرية العامة للجوازات وفروعها في المملكة والاستفادة من التقنيات الحديثة والكوادر البشرية المدربة لتقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين والمقيمين وتحقيق هدف المديرية العامة للجوازات بأن تصبح إدارة بلا مراجعين.

وأكد “العسكر”، على أن الجوازات تهتم كثيراً بتنمية مهارات منسوبيها على الجوانب العلمية والعملية وتهيئتهم بالخبرة المناسبة وتسليحهم بالتدريب الجيد لخدمة المستفيدين من خدمات الجوازات بكل اقتدار.

وقال مدير معهد الجوازات اللواء خالد بن عبدالمحسن العويس: إن خريجي هذا العام من دورة الضباط “36” هم عون لزملائهم الذين سبقوهم في إدارات وشعب الجوازات في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها وفي المطارات والموانئ والمنافذ البرية والبحرية، وسيكون لهم دور فاعل في دعم إدارات وشعب الجوازات من خلال القيام بمهامهم وواجباتهم التي سيكلفون بها.

وأضاف “العويس”، أن خريجي هذه الدورة تلقوا تدريباً مكثفاً على استخدام أنظمة الجوازات الآلية ونظام البصمات العشرية والتعامل مع أجهزة الكشف عن التزوير، إضافة إلى التركيز على الجانب العملي وتطبيق ما تم تعلمه في معهد الجوازات عبر الزيارات الميدانية لعددٍ من إدارات ومكاتب الجوازات.

واختتم “العويس” حديثه بالشكر لمدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، لما يقدمه من دعم ورعاية لمعهد الجوازات ولمنسوبيه ولمساعد مدير عام الجوازات لشؤون العمليات اللواء سعد بن عبدالعزيز العسكر، لرعايته هذا الحفل ولكافة منسوبي المعهد.

وتضمن حفل التخرج كلمة لمدير معهد الجوازات اللواء خالد العويس، بعد ذلك أعقبه كلمة الضباط الخريجين وفي نهاية الحفل سلّم اللواء سعد بن عبدالعزيز العسكر الشهادات للخريجين.

معهد11


قد يعجبك ايضاً

الأولمبية الدولية: دورة ريو دي جانيرو لم تكن مثالية

المواطن ــ أبوبكر حامد  قالت اللجنة الأولمبية الدولية