“هيئة عسير” تطيح بعصابة مسلحة تدير وكراً للخمور والدعارة

“هيئة عسير” تطيح بعصابة مسلحة تدير وكراً للخمور والدعارة

الساعة 5:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
665
2
طباعة
IMG-20140812-WA0048

  ......       

ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز هيئة الغرب بمحافظة الخميس منزلاً بحي الروضة هيأته جالية مجهولة الهوية لتصنيع الخمور والمسكرات ولممارسة الفساد مع نساء.

وكانت تدار هذه الجرائم تحت حراسة مسلحة من قبل هذه الجالية. وقال المتحدث الرسمي لهيئة عسير الشيخ عوض اﻷسمري إن هيئة الخميس ممثلة في مركزها غرب الخميس تلقت توجيهات فورية من قبل فضيلة المدير العام لهيئة عسير الشيخ عامر العامر بسرعة ضبط المنازل التي اتخذها مجهولو الهوية مرتعًا لتصنيع الخمور وممارسة الفساد، موضحًا أن فرقة الهيئة القابضة أتلفت في الموقع 2620 لترًا من الخمور منها 120 قارورة من العرق المسكر جاهزة للترويج.

وأشار إلى أن فرقة الهيئة القابضة سيطرت على أحد أفراد هذه الجالية المجهولة، الذي كان يحمل سلاحًا من نوع كلاشنكوف محملاً بالذخيرة الحية, إلا أن توفيق الله ومهنية فريق العمل ساهما في الإطاحة به ودخول الموقع المعد للتصنيع وممارسة الفساد والسيطرة عليه بشكل كامل.

وبين الأسمري أن هذه الجهود تأتي تباعًا للدعم الكريم الذي تتلقاه هيئة عسير من لدن الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وتشديد معاليه على ضرورة تكثيف الجهود للقضاء على مصنعي الخمور والمسكرات ومروجيها وصيانة المجتمع من أعمالهم المنكرة.‏

IMG-20140812-WA0047


قد يعجبك ايضاً

“السيّد” نقيبًا بالدفاع المدني في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير قلد