“التسليف” يستعرض برامجه وخدماته في منتدى شباب الأعمال بالجوف

“التسليف” يستعرض برامجه وخدماته في منتدى شباب الأعمال بالجوف

الساعة 11:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
735
0
طباعة
البنك السعودي للتسليف والادخار - بنك التسليف

  ......       

شارك البنك السعودي للتسليف والادخار بجناحه، في فعاليات منتدى شباب الأعمال والذي ينظمه مجلس شباب الجوف في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا، على مدى ثلاثة أيام 16-18 ذي القعدة 1435هـ، برعاية من الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، رئيس مجلس شباب الجوف.

كما قدم البنك خلال الفعالية ورقة عمل ألقاها عبدالسلام التويجري من المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة، تطرق من خلالها للتعريف بالبنك وخدماته وبرامجه التي يقدمها، واستعرض آخر المستجدات والتطورات في قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة على الصعيدين المالي وغير المالي، بالإضافة إلى إحصائيات دعم البنك ورعايته للقطاع عبر برنامج “مسارات”.

ويهدف البنك من خلال مشاركته في المعرض لتعريف المشاركين والزوار من الشباب على الخدمات التي يقدمها والبرامج التمويلية في مجال المنشآت الصغيرة والناشئة، إضافةً إلى تحفيز وتشجيع الشباب على ممارسة العمل الحر والرد على كافة استفساراتهم، وكذلك شرح آلية التقديم والشروط واللوائح لكل برنامج وتقديم الكتيبات التعريفية عن البنك وبرامجه.

ومثّل البنك في هذه الفعالية مدير فرع البنك بالجوف المُكلف عقاب الرويلي، وعبدالعزيز العتيق وصالح الزويد من إدارة العلاقات العامة، وعبدالسلام التويجري من المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة، وشامخ المفرج، ويزيد الطويرب، وصالح الطالب من قسم الائتمان في فرع البنك بالجوف.

يذكر أن البنك دائماً ما يكون حاضراً في مثل هذه الملتقيات للاقتراب من الجمهور بشكل أكبر، والتسهيل على الشباب المهتمين لمعرفة برامج البنك عن كثب.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير