السديس: التوسعة العملاقة بالمسجد الحرام يسرت أداء مناسك الحج

السديس: التوسعة العملاقة بالمسجد الحرام يسرت أداء مناسك الحج

الساعة 8:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
630
0
طباعة
السديس

  ......       

رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس باسمه واسم منسوبي الرئاسة وأئمة الحرمين الشريفين وعلمائهما التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- بنجاح موسم حج هذا العام 1435هـ.

ونوه السديس بما تحقق من خدمات كبرى وتسهيلات عظمى وإنجازات مثلى نعم بها ضيوف الرحمن الكرام وما قدم من جهود متميزة ومثالية خلال هذا الموسم العظيم، مشيراً إلى أنه تمت الاستفادة التامة- ولله الحمد- من كامل المرحلة الثانية من المشروع المبارك لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطاف, وأيضاً الاستفادة من التوسعة العملاقة التاريخية المباركة في المسجد الحرام وبما منّ الله به على حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله صلى الله عليه وسلم من أداء شعائر حجهم وزيارتهم في أمان وراحة واطمئنان واستقرار.

وأضاف أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا توفيق المولى تبارك وتعالى ثم كريم الرعاية وجميل العناية وفائق المتابعة والتوجيهات المباركة من القيادة الرشيدة وتضافر جهود أبناء هذا الوطن المخلصين في مختلف الجهات الأمنية والخدمية.

وحمد الدكتور السديس الله تعالى على أن هيأ لهذه البلاد قيادة مباركة مخلصة جعلت من أول اهتماماتها خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما, وخدمة المشاعر المقدسة.

واختتم تهنئته داعياً الله عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وأن يجزل له الأجر والمثوبة وأن يرفع بها درجاته ويثقل بها موازين حسناته وأن يديم عليه نعمة خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها إنه سميع قريب مجيب.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشارك في العرضة لدى وصوله قصر بيان

المواطن – الكويت شارك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن