تحرير مخالفة وقوف خاطئ في الطائف لمواطن يسكن بعسير

تحرير مخالفة وقوف خاطئ في الطائف لمواطن يسكن بعسير

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1180
0
طباعة
IMG-20141026-WA0021-1

  ......       

شكا مواطن يسكن بأحد مراكز عسير من تحرير مخالفة وقوف خاطئ على مركبته بمحافظة الطائف، مشيراً إلى أنه في ذلك الوقت والتاريخ لم يغادر منطقته التي يسكنها؛ لوجود عزاء لديه في وقت تحرير المخالفة، كما أنه لم يسبق له أن زار الطائف مطلقاً.

وقال المواطن أحمد الهلالي في شكواه: “أنه في يوم 20/ 12/ 1435 وصلتني رسالة نصية عبر جوالي تفيد بتسجيل مخالفة مرورية على مركبتي بسبب وقوفها في أماكن غير مخصصة للوقوف، حيثُ إنني في ذلك اليوم والتاريخ كنتُ في مركز عمق التابع لمحافظة البرك بعسير ولم أُغادر إلى منطقة الطائف التي حُررت لي المخالفة فيها، إضافةً إلى أنه في ذلك التاريخ كان لدينا عزاء لمدة ثلاثة أيام ولم أغادر أي مكان وسيارتي معي ولم أسلمها لأحد، كما أنه لم يسبق لي أن زرت الطائف مطلقاً”.

وأضاف الهلالي: “توجهت في اليوم التالي إلى مرور القنفذة وتقدمت بشكوى على المتسبب في مخالفتي، وتم رفع لي اعتراض موجه لإدارة المرور بالطائف إلا أنه وحتى تاريخه لم يردني أي رد وما زالت المخالفة موجودة ولم تُسقط عني”.

وقال الهلالي في ختام حديثه: “أرجو من الله ثم المسؤولين إسقاط المخالفة عني ومحاسبة المتسبب في ذلك حيث تم تحريرها عليَّ بغير وجه حق”.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك