مسعفو الهلال الأحمر يتلفظون على طاقم مستشفى بالباحة والشرطة تتدخل

مسعفو الهلال الأحمر يتلفظون على طاقم مستشفى بالباحة والشرطة تتدخل

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1415
2
طباعة
الهلال  الأحمر

  ......       

تدخلت الدوريات الأمنية بالباحة لحل خلاف حدث بين اثنين من مسعفي الهلال الأحمر بالمندق من جهة والمدير المناوب والطاقم الطبي لمستشفى الملك فهد في الجهة المقابلة وذلك بعد تلفظ مسعفي الهلال الأحمر على طاقم المستشفى ومحاولة الاشتباك معهم والاعتداء عليهم.

وأوضحت مصادر لـ”المواطن” أن اثنين من مسعفي الهلال الأحمر بالمندق حضرا مساء أمس الأول بشاب عشريني متوفى نتيجة حادث مروري ببني حسن، إلا أن المسعفين أصرا على التدخل في عمل الطاقم الطبي بالمستشفى وكانا يتلفظان على فريق الصحة ويتهكمان عليهم, كما أنهما حاولا تحريض ذوي الشاب المتوفى على زملائهم في المستشفى برغم أنهما أحضراه وهو متوفى.

وأضافت المصادر: “عند تدخل المدير المناوب لحل القضية, تلفظا عليه وحاولا الاشتباك معه والاعتداء عليه وعلى الطاقم الطبي ما دعاه لإبلاغ الدوريات الأمنية التي حضرت للموقع وبدأت بإجراءاتها القانونية.

من ناحيته أوضح العقيد سعد صالح طراد الناطق الإعلامي لشرطة الباحة أن المدير المناوب بمستشفى الملك فهد بالباحة تقدم ببلاغ للشرطة عن قيام شخصين من هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة المندق بالتلفظ عليه وعلى الطاقم الطبي ومحاولة الاعتداء عليه.

وأضاف “تم ضبط أقواله والمتهمين، واتخاذ اللازم حسب الأنظمة والتعليمات”. من ناحيته نفى الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني علمه بالموقف، مؤكداً أنه لسنوات الصحبة فإن الأمر عادي وتحدث بشكلٍ دائم، ولكن الزهراني طلب وقتاَ لسؤال مدير الفرع حول التلفظ. وعند معاودة الاتصال بمتحدث الهلال الأحمر بالباحة بيّن أن مدير الفرع أكد الحادثة وأنها سوء تفاهم ولكن لم يكن هناك اشتباك بالأيدي وأن كل القضية لدى الشرطة وليس لديهم تصريح حيالها وأن تصريحهم سيكون على ضوء نتائج تحقيقات الجهات الأمنية.


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي